الفصل 42

287 24 0
                                    


    من أجل إثبات أنه لا علاقة لها بالحادث ، جلس تشو يين وضغط على بطن الخنزير الصغير.

    "استيقظ ، مهلا ، استيقظ". تأوه

    الخنزير الصغير الذي أصيب بالشلل على الأرض ، وانقلب ، وكان هناك إحراج لا يمكن تفسيره في عيون شياودو.

    تشو يين :؟ ؟ أصبح هذا الخنزير بخير!

    هل تعرف من هو الأب هكذا تعامل الشخص الذي خلقك! !

    بمجرد ظهور هذه الفكرة ، أدركت Chu Yin فجأة أنها بدت وكأنها توبيخ نفسها ، وكانت سعيدة لأنها كانت تشكو في قلبها.

    لكنها ما زالت تشعر أن ذلك اللقيط لو تشن ضحك أكثر.

    لم يكن أمام Chu Yin أي خيار سوى الاستمرار في تدليك جوهر الخنزير ، محاولًا جعله يقف ويمشي بضع خطوات ، لكنه أصيب بالشلل بعناد شديد.

    أخيرًا ، خفض لو تشن رأسه وقال ، "انهض

    ". تأوه الخنزير الصغير مرتين بسعادة ، وتدحرج برشاقة.

    تشو يين: "..."

    ربت على ساقيها ووقفت ، ناظرة إلى لو تشن بنظرة مجمدة قليلاً.

    رفع لو تشن حواجبه برفق: "ما الأمر؟"

    أشاد تشو يين: "أنت حقًا جيد في التحكم في الخنازير." "

    ..." كان لو تشن صامتًا للحظة ، "لا بأس."

    ركض الخنزير الصغير بسعادة . بين الاثنين بعد الركض ، كانت هذه الزاوية من الحديقة في منطقة الفيلا فارغة جدًا ، ونفخت الرياح برائحة الكرابابل من مسافة بعيدة ، وسقطت بتلات متناثرة بهدوء من السماء.

    نظر لو تشن إلى تشو يين ، وسعل بخفة: "لست بحاجة إلى أن تكون مسؤولاً عن الخنزير ، فقط أعطها اسمًا."

    كان تشو يين متفاجئًا بعض الشيء: "هل من المناسب أن أذكر خنزيرك؟"

    "مناسب." نظر لو تشن إليها باهتمام شديد.

    لسبب ما ، تذكرت Chu Yin بشكل غير مفهوم القطة التي لم تربيها في حياتها السابقة. بعد أن أخذ لو تشن القطة بعيدًا ، تلتئم الخدوش على يديها تدريجياً ، ولكن لا يزال هناك أثر للندم في قلبها.

    قال تشو يين: "فلنسميها صندوقًا".

    هذا هو اسم القطة ، لأن لو تشن وضعها في صندوق وأعطاها إياها. لم تدع Chu Yin تظهر أبدًا في هذه الحياة ، لذا فإن الاسم ينتمي إلى هذا الخنزير.

أنا لست لائقًا لأن أكون الحب الأول للذكور  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن