الفصل 10

555 49 0
                                    


    ظلت تشو يين تضحك حتى هربت بعيدًا.

    الفتاة المتعلمة التي ادعت أنها من الإمبراطورية استوعبتها تمامًا تحت تأثير أذنيها وعينيها ، وهي تضحك مثل الصياح في رأسها.

    "Hehehehe - Host ، أنت شبح صغير ذكي!"

    ركض Chu Yin إلى مكان آمن ، متكئًا على الحائط ، ورفع القناع ليتنفس بشكل متساوٍ: "هذا يجب أن يكون."

    بناءً على فهمها لـ Lu Zhen ، هو ربما لن يرغب في رؤيتها في وقت قصير - بعد كل شيء ، قال ليطلق سراحها ، شخص نبيل مثل السيد الشاب بالتأكيد لن يأخذ زمام المبادرة للذهاب إليها.

    قتل عصفورين بحجر واحد ، إنها ببساطة بعيدة النظر! وضع إستراتيجية!

    أخذت Chu Yin نفسًا ، وزر القناع مرة أخرى ، وسألت Xue Ji وهي تسير إلى الفصل: "بالمناسبة ، ما هي قوة البطل؟" أجاب Xueji: "قوة البطل في

    الرجل . القدرة على إصلاح حبكة البطل تحت الهالة المتأصلة للبطل وخدمة بطل الرواية الذكر. من حيث المستويات ، تؤثر على إنشاء البرنامج النصي لهذا النظام ، لكن أولوية هذا النظام أعلى منها. "تشو فكرت يين لبعض الوقت ، أي

    ، سعيد ، إصبعها الذهبي لا يمكنه مواجهة هالة البطل ، لكنها يمكن أن تكون أسرع منه؟

    أعطى Xuexue Ji "دينغ دونغ": "يمكن فهم الأمر بهذه الطريقة."

    كان تشو يين مرتاحًا بعض الشيء.

    من أجل تجنب السير في طريق باي يويجوانج القديم مرة أخرى ، يمكنها استخدام سلطة النظام للتلاعب باتصالات لو تشن وخط مصيرها الأصلي.

    حتى لو لم تستطع تجنب ذلك ، فلا يزال بإمكانها الاستفادة من "شخصيتها" في هذه الحياة -

    فهي لا تعتقد أن لو زين ستقع في حب شخص مهووس وحسن التصرف وممل.

    أسبوع شكسبير الإنجليزي قريبًا.

    على الرغم من أن Chu Yin لم يهتم كثيرًا ، إلا أن الأشخاص في الفئة 5 كانوا لا يزالون يتطلعون إليها.

    يعلق الأطفال في هذا العمر أهمية كبيرة على جميع الأنشطة على مستوى الصف ، حتى لو كان المحتوى تلاوة مملة.

    أعدت فو مينجكسوان خصيصًا لفترة طويلة من أجل التخلص من إذلالها السابق أمام درجاتها وتحقيق أداء جيد ، وقرأت مقتطفات شكسبير بسلاسة شديدة ومليئة بالعاطفة.

أنا لست لائقًا لأن أكون الحب الأول للذكور  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن