الفصل 36

286 25 0
                                    


    أصبح الفصل الدراسي الضخم فجأة متناغمًا.

    تم تثبيت عيون الجميع على ورقة الاختبار أمامهم ، لكن آذانهم كانت مثقوبة ، ينظرون في مكان ما في الفصل.

    "كيف؟ هل يمكنني أن أفهم ما قلته ~"

    "..."

    "في الواقع ، ما فعلته كان صحيحًا ، فقط استمر في فعل ذلك ~" "

    ..."

    جسد لو زين بالكامل ، من الرأس إلى أخمص القدمين ، غطى جسده بالكامل ، إنها مليئة بالرفض.

    تابع شفتيه النحيفتين بإحكام ، وثني حواجبه ، وأبقى جسده بعيدًا قدر الإمكان عن Gu Qiuze.

    ... مو ، تعاني ، عجوز ، بني.

    قطريًا أمامه ، خفضت Chu Yin رأسها للإجابة على السؤال ، وكان وجهها هادئًا ولم يكن للأمر علاقة بها ، لكن أثر الأسف طار فجأة في قلبها.

    —— من المؤسف أن النص مكتوب على أنه "تعليم Gu Qiuze أحادي الجانب إلى Lu Zhen" ، ولكن إذا أخذ Lu Zhen ، وهو رجل هزلي ، زمام المبادرة ، فيمكن أن يصبح صورة حب لبعضنا البعض! حسنًا!

    بعد أن أنهى Gu Qiuze السؤال بإخلاص ، شعر أيضًا بغرابة شديدة.

    على الرغم من الرغبة المخزية في الفوز بعد هزيمته من قبل رجل ، وسلوك التنافس مع Lu Zhen في الأماكن العامة ، إلا أنه شعر بنفسه بأنه طفولي ، لكنه كان مليئًا بالمعاملة بالعين في ثانية واحدة ، لكنه أصبح لطيفًا فجأة في الثانية التالية ثانية.

    ……ماذا حدث؟

    إن Gu Qiuze هو بالفعل شخص معروف بلطفه ، لكن هذا اللطف لم يكن موجهًا أبدًا إلى Lu Zhen - بالطبع لم يكن ينوي القيام بذلك.

    لكن لسبب غير مفهوم ، بمجرد نطق الكلمات ، تصبح تلقائيًا ودودة للغاية.

    هل يمكن أن يكون قد نضج إلى هذا الحد ...؟

    أنزل الفصل بأكمله رؤوسهم بصمت ، متظاهرين أنهم لا يملكون سوى المذاكرة في قلوبهم.

    في المجموعة الأخرى ، كانت هان تشويينغ راضية جدًا عندما رأت المشهد الذي أصبحت فيه فجأة منخرطة بشكل رومانسي.

    هيا نلعب مع الرجال ذوي الرائحة الكريهة ونجعل أختي جميلة!

    نعم!

    لذلك ، في الساعتين التاليتين ، حصلت Chu Yin أخيرًا على رغبتها وأتمت الأسئلة بهدوء.

أنا لست لائقًا لأن أكون الحب الأول للذكور  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن