الفصل 34

297 33 0
                                    


    أثناء مشاهدة الفيلم ، وجد Han Chuying أن Chu Yin كان في مزاج جيد الآن.

    تشو ين هكذا ، إنها ناضجة جدًا ، لذا فإن ذلك يجعل الناس يشعرون بالراحة في التعامل معها - بالطبع ، هان تشويينغ مرتاحة لوجهها - لكن تشو يين لا تتحدث كثيرًا ، وعندما لم تقابلها يمكن أن يجعل الناس يشعرون بالبرد قليلاً ، وغالبًا ما يكونون بلا تعبير في الحياة اليومية.

    لكن هان تشويينج تحب مراقبة النساء الجميلات ، وبعد العيش معًا في المهجع لبضعة أيام ، يمكنها بالفعل فهم الحالة المزاجية لـ Chu Yin بشكل أفضل.

    على سبيل المثال ، في الوقت الحالي ، كانوا يشاهدون فيلمًا أدبيًا غير مضحك ، لكن زوايا شفاه Chu Yin كانت ملتفة بابتسامة ، من الواضح أنها في مزاج جيد.

    تم عرض الضوء على الشاشة الكبيرة على وجهها الجانبي ، وأصيبت هان تشويينغ بالذهول مرة أخرى. استغرق الأمر بضع ثوان قبل أن تبتلع لعابها ، وانحرفت عن قرب وسألتها بصوت منخفض: "Yin Yin ، ما الذي تضحك عليه؟"

    أدارت Chu Yin رأسها وابتسمت قليلاً: "أنا لا أضحك على أي شيء ، أنا لم تشاهد فيلمًا لفترة طويلة. "

    لقد اتخذت قرارها الآن للتو. مشهد اللقاء الرومانسي مثير جدًا للاهتمام ، وآمل ألا يخيب لو تشن وليانغ يويكي جهودها المضنية.

    ووفقًا لتخمينها ، كان من المفترض أن تبدأ الحبكة في لعب دور الآن ، وإلا فلن يتجولوا لفترة طويلة دون مقابلة ذلك الرجل الكلب لو تشن.

    لم تكن هان تشويينج تعرف ما الذي كانت تفكر فيه ، لكنها انتهزت هذه الفرصة لتقول سرًا ،

    "هل هذا صحيح؟ ماذا عن مشاهدة المزيد من الأفلام في المستقبل؟"

    "حسنًا" وافق تشو يين بشكل عرضي.

    كان هان تشويينغ سعيدًا أيضًا.

    يمكنها أن تسأل تشو يين عدة مرات مرة أخرى! نعم! ! !

    ...

    كان ليانغ يويكي في مزاج سيء اليوم.

    هذا المخيم الصيفي لا ينظر إلى الخلفية العائلية أو التنشئة ، ولكن فقط في الصفوف. هي شابة ثرية ، محتجزة في راحة يدها منذ أن كانت طفلة ، لكنها كانت في قاع هذا المخيم الشتوي!

    خاصة عندما رأت أن تشو يين احتلت المرتبة الثالثة وأن لو تشن قد طغت عليها ، شعرت بأسوأ من ذلك.

    من الواضح أنها لا يجب أن تعتبر Chu Yin خصمًا ، ولكن في هذا المكان ، لديها بالفعل شعور بأنها ليست في نفس مستوى الخصم ...

أنا لست لائقًا لأن أكون الحب الأول للذكور  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن