الفصل 62

204 20 0
                                    


    من المستحيل أن تغمض عينيك.

    حتى لو أغلقته ، فلن تعترف بذلك.

    كانت أذني تشو يين ساخنة ، وشعرت بالخجل لأن تاريخها الأسود قد تم الكشف عنه. ركلت لو تشن في الممر حيث لم يكن هناك أحد ، ثم دفعته بعيدًا ، ولا تزال ترتدي ذلك الثوب الأسود الصغير لتتجول في السوق بتباهى.

    لم يكن أمام Lu Zhen أي خيار سوى اتباع خطوتين لها.

    التنورة جميلة ، وهي تبدو أفضل فيها.

    كان على Lu Zhen أن يجد طريقة لاستعادة الأموال.

    قبل أن تتمكن Chu Yin من العودة إلى القاعة ، كانت Han Chuying قد جاءت بالفعل مع DSLR على كتفيها.

    "لا تتحرك! نعم ، حافظ على هذا الموقف!"

    صعد هان تشويينغ وصفق بشدة.

    الآن كان المنصة بعيدة جدًا عن رؤية التفاصيل ، لكنها الآن أكثر جمالًا عندما تنظر عن كثب! الفستان الأسود الصغير يكمل البشرة البيضاء ، إلى جانب وجه الجمال من الدرجة الأولى ، وخاصة Yujie! ! شعرت أنها لا تستطيع التنفس.

    ولكن بعد التقاط صورتين ، ظهرت فجأة شخصية أخرى في الكاميرا.

    شعرت هان تشويينج فجأة بعدم الرضا ، ورفعت رأسها من خلف الكاميرا: "مرحبًا ، زميل الفصل ——" قبل أن

    تنتهي من التحدث ، رأت من هو زميلها في الفصل ، وفجأة أصبحت غبية مرة أخرى.

    على الرغم من أنها لا تحب سوى الأخوات الجميلات والأخوات الجميلات ، إلا أن "الجمال" قد تجاوز مفهوم الجنس عندما يصل إلى مستوى معين ، ولا يشعر الناس إلا بالصدمة.

    ذهل هان تشويينغ للحظة ، ثم لاحظ على الفور أن بروش فرع الزهرة المعلق على صدر لو تشن كان مشابهًا جدًا للتطريز بالخرز على تنورة تشو يين.

    مكروه؟ ! لقد أظهر وجهه مباشرة! !

    على مضض ، رفعت الكاميرا مرة أخرى وأشارت إلى تشو يين: "يين يين ، انظر هنا!"

    ابتسم تشو يين بلا حول ولا قوة ونظر إلى الكاميرا. وخلفه مترين أو ثلاثة أمتار ، أدار الصبي الصاعد في حلة سوداء رأسه قليلاً ونظر إلى الخلف.

    "الكراك" ، تتجمد الشاشة.

    في ذلك المشهد ، تبتسم الفتاة الجميلة للكاميرا ، وفي المرآة الافتراضية خلفها ، يراقبها الصبي بصمت. شكله غير واضح ، ولكن نظرًا لأن ملامح الوجه ثلاثية الأبعاد جدًا ، فقد تم تحديد الخط الممتد من عظم الحاجب إلى جسر الأنف.

أنا لست لائقًا لأن أكون الحب الأول للذكور  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن