الفصل 63

221 21 0
                                    


    كان الاثنان يقفان عند مدخل الممر في الطابق الثاني من المدرسة الثانوية ، وفي الصيف كانت أبواب جميع الفصول الدراسية مفتوحة ، وقد يخرج أحدهم لرؤيتهم في أي وقت.

    ... عناق معا.

    أي نوع من هذا النظام -! !

    نزل تشو يين بسرعة من ذراعيه ، ثم سحب معصم لو تشن ، وقاده إلى ركن.

    أمسكها لو تشن بظهره.

    هزها تشو يين ، لكنها لم تفعل.

    أدركت أيضًا أن نبرة صوتها الآن كانت قليلاً ... حساسة جدًا ، وكان وجهها ساخنًا قليلاً الآن.

    قام لو تشن بضرب كفها ، ثم خفض رأسه بابتسامة ، "تبحث عني؟"

    ركض بقلق شديد.

    رفعت تشو يين يدها ولمست طرف أنفها. لكنه تذكر بعد ذلك ما سيقوله ، وغمرت الإثارة العار.

    رفعت وجهها ، وألمعت عيناها الخوخيتان الجميلتان ، وكانت نبرة فخرها لا يمكن كبتها: "سأفعل شيئًا كبيرًا".

    تلتف زوايا شفتي لو زين ، وقد أحب مظهرها حقًا.

    خفض عينيه ، وكان صوته مغرمًا بشكل لا شعوري: "ما هي المشكلة الكبيرة".

    تراجعت تشو يين وخفضت صوتها: "غير هذا العالم - - لو زين ، كما تعلم ، ما زلنا في الداخل."

    على الرغم من أن لو زين كان لديه بالفعل لم يعد من الممكن تقييدهم بقواعد العالم ، لكنهم ما زالوا يعيشون كشخصيات في الكتاب.

    شعرت لو تشن بالذهول قليلاً ، وفهمت أن "الداخل" الذي قالته يعني داخل الكتاب.

    كانت زوايا عيون وحواجب تشو يين فخورة بعض الشيء: "بعد امتحان القبول بالجامعة ، سأحصل على الإجابة ، وسأكون قادرًا على ..." قبل أن تنتهي من التحدث ، تابعت شفتيها وأمسكت للخلف - "

    ارسم نهايتك الخاصة "لذا لا يمكنها قول أي شيء بشأن إنهاء المكالمة. على أي حال ، طالما أن Lu Zhen موجودة ، سيكون لديها دائمًا شخص ما لتتباهى به.

    لم ينته تشو ين من التحدث ، لكن لو تشن سمع الكثير من المعلومات.

    لقد فكر أيضًا في ما إذا كان يمكن استخدام "القوة الخارقة" لـ Chu Yin حسب الرغبة دون قيود ، أو أنها تحتاج إلى دفع قيمة معينة في مقابل ذلك. انطلاقا من كلماتها القليلة الآن ، ربما يمكنه تخمين الأخير.

أنا لست لائقًا لأن أكون الحب الأول للذكور  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن