الفصل 7

587 49 0
                                    


    الرجال الكلاب كلاب حقيقية.

    على الرغم من أن صوته الصبياني في هذا الوقت يختلف عن الصوت البارد والساخر بعد سنوات عديدة ، إلا أنه لا يزال من الممكن أن يتداخل مع هذا الرجل ويوقظ ذاكرة Chu Yin.

    إنه يحب أن يلف ذراعيه حول خصرها ، ويمسكها بإحكام بين ذراعيه ، ويشم بعمق في عنق تشو يين بطرف أنفه.

    "أي عطر؟" كان صوت الرجل أجشًا ، "رائحته طيبة جدًا ..." إذا

    لم يرده تشو يين ، فسيظل يسأل ، ثم يسألها بأفعال ، مما يجبرها على الإجابة بلا حول ولا قوة - لم يكن هناك عطر ، مجرد مزيج من صابون الجسم ومنظفات الغسيل فقط حسب الذوق.

    بالعودة إلى الزمن ، طُرح نفس السؤال على Chu Yin من قبل نفس الشخص مرة أخرى.

    أدركت فجأة أن بعض الأشياء ستظل تتبع المسار الثابت في الظلام ، حيث إنها لا تستطيع تجنب هذا الرجل الكلب تمامًا ، ألن يكون من الأسرع جعله يكرهها؟

    بعد كل شيء ، كانت تعرف ما الذي كان يحبه لو تشن.

    يبدو حاكم عائلة لو عميقًا ومستقرًا ، لكنه في الواقع يحب الورود البرية ذات الأشواك. في حياتها السابقة ، كانت Chu Yin ملتهبة وغير منضبطة ، فقد انقلبت ضده في كل مكان ، ورفضته ، وقاومته ، لكنها على العكس من ذلك ، وقعت في نفس هذه الحالة النفسية المنحرفة.

    ثم هذه المرة ستكون من أكثر الطالبات حسن التصرف الذي لا يحبه.

    —— عادي ، وديع وممل ، يقتلك فقط من وراء ظهرك.

    لعق تشو ين شفتيها تحت القناع ، لكن صوتها كان مستقيمًا ومطيعًا ، وعيناها مرتبكتان: "أيها الطالب ، لا أعرف شيئًا عن العطور."

    شعر لو زين أيضًا أنه كان مندفعًا بعض الشيء. أومأ برأسه ورفع عينيه عن غير قصد ، لكنه رأى فجأة عينيها صافية مثل الزجاج تحت شعر الجبهة الرقيق ، وحتى ارتباكها كان واضحًا إلى أسفل.

    كانت الفتاة ترتدي قناعًا وترتدي زيها المدرسي بأناقة ، وتبدو وكأنها مهووسة صغيرة هادئة. إنها تنضح بالنفور الذي تحاول إخفاءه ، تمامًا مثل المقاومة الغريزية لطالب جيد تجاه الولد الشرير.

    لم يكن لو زينبن مهتمًا بهذا النوع من الأشخاص أيضًا. لكن لسبب ما ، بدا قلبه وكأنه وخز خفيف بشوكة ناعمة ، وانتشر حموضة لا يمكن تفسيرها.

    سأل "هل تعرفني؟"

    قامت تشو يين بطحن أسنانها تحت القناع.

أنا لست لائقًا لأن أكون الحب الأول للذكور  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن