الفصل 57

185 20 0
                                    


    تخطى قلب تشو يين نبضة.

    ثم نظرت على الفور إلى الباب. أصبح باب المهجع ، الذي كان معتادًا على رؤيته ، كئيبًا بعض الشيء في هذه اللحظة.

    لأنه لم يكن هناك أحد في المهجع ، أغلقت الباب بنفسها ، والآن تشو يين ممتنة جدًا لهذا العمل غير الرسمي.

    لكن ... لماذا جاءت مرة أخرى؟ المشاغب هنا مرة أخرى؟

    آخر مرة طاردت والدك في الغابة البرية ، لكن هذه المرة ركض إلى باب المهجع؟

    حقا مخيب.

    ربما لأن Chu Yin لم يرد على الرسالة لفترة طويلة ، أرسل Lu Zhen عدة رسائل متتالية ، وأجرى في النهاية مكالمة صوتية مباشرة.

    "مرحبًا؟" أجاب تشو يين ، وقام بخفض مستوى الصوت دون وعي.

    طُرق الباب مرة أخرى - "دونغ دونغ" ، أثقل قليلاً من ذي قبل ، مصحوبًا بصوت دفع الباب.

    جاء صوت لو تشن من جهاز الاستقبال ، وهو قلق قليلاً: "هل أنت في المهجع؟"

    تشو يين: "نعم". "

    لا تفتح الباب ،" قال لو تشن ، "سيتم حلها قريبًا."

    تشو يين : "أوه ... ..."

    يمكنها التعامل مع الأمر بنفسها.

    لم يعرف لو تشن مكانه ، وتحول صوت التنفس الخفيف إلى صوت كهربائي ، والذي تم إرساله ، "هل أنت خائف؟"

    نظر تشو يين إلى الباب.

    طُرق باب المهجع للمرة الثالثة ، واشتد قوته ، وازدادت حركة دفع الباب.

    ليس من المخيف أن تخاف ، لكن هذا المشهد غريب بعض الشيء.

    قبل أن يجيب تشو ين ، توقف طرق الباب فجأة. بعد ذلك ، كان هناك صوت مكتوم لقبضات اليد خارج الباب ، واصطدم شخص ما بجدار الممر ، وأخيراً تلاشى صوت الأجسام الثقيلة التي يتم جرها بعيدًا تدريجياً بعيدًا.

    قالت: "... إنه أمر مخيف بعض الشيء الآن".

    ابتسم لو تشن برفق: "لا تخف".

    شم تشو ين ، "لست خائفًا".

    على الجانب الآخر من الهاتف ، كان لو زين يقف خارج الجناح ، بينما كان المحامي على الجانب يعد المستندات الداخلية. كان الممر مليئا بالحراس الشخصيين الذين يرتدون ملابس سوداء ، وجميعهم من حراسه.

أنا لست لائقًا لأن أكون الحب الأول للذكور  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن