الفصل 44

229 22 0
                                    


    ... من يريده أن يموت؟

    ارتجفت رموش لو تشن قليلاً ، وأصيب بالدوار لبضع ثوان بعد الاستيقاظ.

    بعد ذلك ، انتشر ببطء ألم مرير وخانق لا يوصف في قاع قلبي.

    صوت مألوف ، طريقة مألوفة في التفكير ، رؤية مألوفة وطول.

    من الواضح أن هذا الأمر كان غريبًا ، لكن لا شعوريًا كان يعرف ... كان هو.

    على الرغم من أن كل ما حدث قد تغير ، أدرك لو تشن أن كل كلمات ومشاعر "أنا" في الحلم كانت متوافقة مع ردود أفعاله الغريزية.

    بعبارة أخرى ، في هذا الوقت ، إذا واجه المشاهد في الحلم ، فمن المحتمل أن يتفاعل بنفس الطريقة - أن يصبح مهتمًا ، لا يمكن السيطرة عليه ، و ... رغبة ملكية لا يمكن إخفاؤها.

    تماما مثله في الواقع.

    التواضع والشوق.

    لكن ، لماذا - ما اختبره في الحياة الواقعية ليس هو نفسه ما اختبره في حلمه؟

    جلس لو تشن ببطء من السرير ، وخفض عينيه ، وأجبر نفسه على تذكرها مرة أخرى ، موضحًا كل التفاصيل التي يمكن أن يتذكرها.

    كان الحلم طويلًا وحقيقيًا ، كما لو كان قد حدث من قبل.

    ومن وجهة نظره ، من البداية إلى النهاية ، هناك بطل واحد فقط.

    ... تشو يين.

    تشو يين مختلفة تمامًا.

    منذ اليوم الذي انتقلت فيه ، كانت الفتاة الصغيرة المتوهجة والمشرقة لديها تألق مختلف عن الآن ، لكنها أيضًا حساسة وعنيدة. في الحلم ، ... أحب أيضًا Chu Yin ، واعترف لها ، ورُفض.

    على الرغم من أنها حامضة ، إلا أنه من الصعب إخفاء اللون الأخضر والخفقان.

    ... ولكن ماذا بعد ذلك؟ ماذا حدث؟

    تم استبدال ضربات القلب الصاخبة بصمت لا حدود له ، وتحولت إلى رماد. إن الشعور بالموت هو بمثابة آخر حكم يائس لشخص يحتضر عندما ينظر إلى حياته.

    ما هي نهاية تلك القصة؟

    بدأ القلب ينبض مرة أخرى ، عبس لو تشن ، وضغط برفق على هذا الموقف.

    كانت هناك لحظة من الصمت خارج الباب قبل أن يأتي الصوت مرة أخرى: "آه زين ، هل شربت كثيرًا الليلة الماضية؟ هل تحتاج إلى شخص ما لتحضير حساء المخلفات؟" عاد لو تشن إلى رشده ، فقط ليجد

أنا لست لائقًا لأن أكون الحب الأول للذكور  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن