الفصل 39

260 28 0
                                    


    من تلك الليلة بدأت بعض الشائعات الغريبة تنتشر بين الأغنياء والأقوياء.

    لماذا الحب الحقيقي هو الابن الوحيد لأسرتين ثرية - هو؟ !

    ما هي الخطوبة لمجرد التستر على التوجه الحقيقي ...

    ما هو الحزن العميق في يوم خطوبة الحبيب ...

    Chu Yin: لا علاقة لي بالمطر!

    تظاهر العديد من الآباء أيضًا بأنه لم يحدث شيء ، حتى لو حدث شيء ما ، لم يجرؤوا على الاعتراف بذلك ، لقد أرادوا فقط التستر على هذا النوع من الأشياء في أسرع وقت ممكن.

    "هل يجب أن تفقد وجهي القديم حتى تشعر بالرضا ؟!" "

    قبل أيام قليلة ، كنت تتحدث عن امرأة! هذه المرة لم تكن حتى امرأة؟!"

    تشين شوانيوان: "أنا لست كذلك! أنا لا! "

    الأب تشن:" اخرس! أيها الوغد! "

    تعرض تشن Xuanyuan Qiang لتوبيخ شديد من قبل والده.

    نظرًا لسلوكياته العديدة غير الطبيعية ، دعا والد تشين طبيبًا نفسيًا وحراسًا شخصيين خصيصًا لمشاهدته ، وإذا فقد أعصابه مرة أخرى ، فسيتم طرده وإعادته إلى المنزل على الفور.

    ومن أجل ضمان الزواج بين العائلتين ، طلب والد تشين منه أن يقابل تشو كيوتشيو فقط على انفراد ، أو سيدات أخريات - أو رجال! لا أستطيع رؤية أي شخص! !

    بعد أن علمت Chu Yin بالأمر ، صفقت بشكل محموم على المكتب لمدة دقيقة.

    بفضل والد تشن تشيانغ!

    أنت حقا تؤذي الناس! بوديساتفا حي ينقذ المعاناة!

    إنها أخيرًا لا تعاني من التلوث العقلي في هذه الحياة! يستحق الأب تشين راية حمراء زاهية!

    على الرغم من وجود بعض الشائعات بين العائلات الثرية ، إلا أن القليل من الناس في المدرسة يعرفون ذلك. يعرف معظم الناس فقط أن Chu Qiuqiu انخرطت بطريقة مجيدة ، لكن وضعها الآن مختلف.

    طوال الوقت ، كانت Chu Qiuqiu تهتم كثيرًا بهويتها الخاصة ، وكان وصول Chu Yin دائمًا مصدر عدم ارتياحها. الآن بعد أن أصبحت مسؤولة عن مهمة الزواج للأسرة ، لن يخمن أحد أنها الابنة بالتبني لعائلة تشو. حتى إذا ذكر أحدهم هذا الأمر مرة أخرى ، فسيعتقدون أن تشو يين ، التي لا تقدرها تشو الأسرة هي ابنة مزيفة.

أنا لست لائقًا لأن أكون الحب الأول للذكور  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن