الفصل 66: النهاية (الجزء الثاني)

286 20 0
                                    


    سقطت البتلات على الأرض.

    كان لو تشن يقبلها.

    هذه المرة ببطء شديد ، مص شفتيها الدافئة شيئًا فشيئًا. قبلها ، تراجعي قليلاً ، وراقب تعبيرها.

    كان الارتباك مكتوبًا على وجه تشو يين.

    إذا حكمنا من خلال المنطق الذي اعتقدت أنها كانت رصينة ، كان هذا خطأ واضحًا. لكن عقلها كان مرتبكًا لدرجة أنها لم تستطع التفكير في حل.

    صعد لو تشن مرة أخرى برفق.

    تحتك الرموش بالجلد ، مما يسبب حكة طفيفة. لف ذراعيه حول خصرها وقبلها برفق.

    الليل والناس رقيقون جدا ، رائحة بخور خافتة في الهواء ، ورائحة كحول تتطاير في النفس.

    إنه شعور أفضل قليلاً.

    أصبح رأس تشو يين أكثر بالدوار.

    كانت لا تزال تؤكد للآخرين أنها لم تكن في حالة سكر ، لكنها الآن بدأت تشعر بالدوار حقًا.

    أرادت أن تضرب شخصًا ما ، لكن قبضتها أصبحت تعرج وسقطت على كتف لو زين.

    أوضحت: "أنا في حالة سكر ، لذلك ليس لدي القوة.

    "

    قال: "لا بأس ، اضربني غدًا عندما تكون لدي القوة".

    أومأ تشو يين بجدية: "حسنًا."

    بدت هكذا ، وهي تجيب على كل سؤال ، وتكون جادة.

    فركت لو تشن مؤخرة رأسها من أجلها ، خشية أن تصاب بصداع غدًا ، ثم سأل بهدوء ، "من قال لك أن تشرب؟" فكرت

    تشو يين لبعض الوقت ، "لم يطلب مني أحد أن أشرب ، الجميع كذلك الشرب. "

    توقفت مؤقتًا ، أوضح مرة أخرى:" أوه ، لكن لينلين أعطاني النبيذ ، شكرًا له. "

    عيون لو تشن السوداء مظلمة قليلاً:" لا تحتاج إلى شكره. "

    لم تكن تشو يين تعرف أنها الصدق قد خان بالفعل ابنها الغبي.

    ثم سأل لو تشن: "إذن .. كيف سقطت البتلات؟"

    عبس تشو ين ، وشعر أن سؤاله ينطوي على سر مهم للغاية. لكن دون وعي ، كان يعلم أن الشخص الذي أمامه يمكن الوثوق به.

    لقد كافحت لفترة أطول هذه المرة ، وحتى تواتر خفقان الرموش تباطأ. بعد ثلاث دقائق كاملة ، قالت تشو يين بجدية ، "سأكتبها".

أنا لست لائقًا لأن أكون الحب الأول للذكور  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن