الفصل 51

239 20 0
                                    


    قال الصبي بشكل غامض ، أخشى أنني الوحيد في العالم الذي يعرف.

    أعرف من أين أتيت ، ماضيك ، كل شيء عنك ، لكن الآخرين لن يفهموا.

    محبوب ، مكروه أيضا قوي. لكن على أي حال ، لا يوجد أحد لديه علاقة عميقة مثلي ومثلك.

    لذا يمكنك ... لا تنظر إلى الآخرين.

    توقفت خطوات تشو يين على الفور.

    أخذ لو تشن نفسا عميقا آخر.

    الغيرة تجعل الناس يفقدون عقولهم. لم يكن يريد أن يسأل في وقت مبكر.

    لقد كان مجرد تخمين غامض في البداية. أستطيع أن أخمن أن المصباح الذي سقط فجأة ، والشفرة التي سقطت من السماء ، كرة السلة التي انفجرت فجأة ، الباب الزجاجي المكسور ، الصقيع الذي كان مصادفة للغاية ... هناك ألفة مماثلة.

    لكن لو تشن لم تكن تعرف إلى أي مدى يمكنها التأثير وبأي شكل يمكنها التأثير على الأشياء من حولها.

    لذا فإن سؤاله غامض للغاية ويمكن الإجابة عليه بطرق مختلفة.

    تفكير تشو يين في هذه النقطة متزامن معه بشكل مدهش.

    —ماذا وجد الكلب الرجل؟ ؟

    حسنًا ، إن الشعور بسقوط هذا المصباح فجأة هو بالفعل ... مألوف جدًا ...

    ولكن من الناحية المنطقية ، هل يمكن لشخصية في الكتاب لم توقظ وعيها الذاتي أن تفكر حقًا في مثل هذا الشيء الغريب؟ حتى لو كان Lu Zhen هو البطل ، فمن المحتمل أنه لا يعرف أن هذا العالم كتاب ، ناهيك عن أنه يمكن لشخص ما تغيير الحبكة.

    فكرت تشو ين في هذه الجملة بسرعة ، ووجدت أن المعنى غامض للغاية ، وكأنها تنتظر إجابتها.

    إذا ردت دون وعي ، فقد يتمكن لو تشن من تخمين المزيد من الأشياء.

    لو الكلب! ماكر وماكر! !

    ظهرت الكثير من الأفكار في رأس Chu Yin في نصف ثانية ، وقلبت جانبها قليلاً ، مع تعبير مفاجئ على وجهها: "ماذا تفعل ، هل تريد مني أن أدفع ثمنه؟"

    سقطت سترة الطالبة الطيبة من قبل ، لكنها يجب أن ترتدي هذه السترة الأكثر أهمية. بعد كل شيء ، لقد عبثت مع لو تشن مرات عديدة على طول الطريق ، وما زالت تشعر بالذنب.

    الآن يجب ألا يخمن لو تشن أي شيء حقًا ، وعليه أن يكون أكثر حذرًا في المستقبل.

أنا لست لائقًا لأن أكون الحب الأول للذكور  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن