الفصل 21

464 39 1
                                    


    بعد بضع دقائق ، غرق المنشور السابق ، ووُضع منشور جديد على المنتدى المحمول جواً ——

    [الملكة قادمة! ! ! ابتعد عن الطريق! ! ! ——]

    نشر المبنى الرئيسي صورة ، وهي بالضبط صورة Zheng Yu وهي سقطت على الأرض وشو يين ينظر إلى الأسفل ببرود.

    المظهر الجانبي للفتاة في الصورة غير مبال. من الجبهة الكاملة ، إلى طرف الأنف ، إلى خط الشفاه ، الانحناء جميل للغاية. تحت تجسيد الهالة ، يبدو وكأنه جليد منحوت بعناية النحت.

    هذه المرة لم يُقتل الفتيان فقط ، بل قُتل العديد من الفتيات أيضًا.

    من الواضح أنها كانت لا تزال ترتدي الزي المدرسي القديم Huiwen ، والذي كان فضفاضًا وفضفاضًا ، ولم تكن هناك مباراة واحدة لافتة للنظر على جسدها ، لكنها كانت جذابة بشكل غير مفهوم.

    ظهرت العديد من الردود في المنشور:

    1L: لأخبرك بالحقيقة ، إنها جميلة حقًا

    2L: بعد رؤية هذه الصورة ، أفهم فجأة سبب فشل Zheng Yu

    في 3L: أخت ، يمكنني ...! ! !

    4L: Zheng Yu رائعة أيضًا ، لكنها ركعت على الفور؟ !

    5 ل: ما هو أكثر روعة هو أنه لم يتقلب ، قال "أنا لا أقبل ذلك ، دعنا نتسطح" ، وأنا لا أريد أن أصفع على وجهي 10 ل: أخت ، يمكنني ...

    ! ! ! !

    نظر مضيف هذا المنشور ، Song Zhaolin ، إلى الردود في المنشور بارتياح ، وأزال بعضًا من yin و yang ، وكان الباقون جميعًا متفائلين.

    كأول شخص يرى وجه تشو يين الحقيقي ، شعر سونغ تشاولين بالفخر لسبب غير مفهوم لرؤية جمال أخته يين المزدهر يتم التعرف عليه من قبل المزيد من الناس.

    انتهت مهزلة اليوم أخيرًا بركض إخوة زينج يو لحمله بعيدًا مرة أخرى.

    انهار تعبير Zheng Yu ، كان الأمر فظيعًا للغاية ، وكان يشك تمامًا في حياته في غيبوبة ، وكان لديه ظل نفسي على مطاردة الفتيات لفترة طويلة.

    تنفست تشو يين الصعداء ، يمكنها أخيرًا الدراسة بجد √

    ...

    المنافسة الأسبوع المقبل ، ومن النادر أن تشعر Chu Yin بالحاجة الملحة للاستعداد للمنافسة دون تأخير دراستها اليومية.

أنا لست لائقًا لأن أكون الحب الأول للذكور  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن