الفصل 16

537 54 2
                                    


    كان تشو يين يفكر.

    إذا كان لديها مطرقة في يدها الآن ، فمن المحتمل أنها ستعاني من صعوبة الاختيار.

    لأنه في هذه اللحظة ، لم تكن تعرف ما إذا كانت ستضرب Lu Zhen أولاً أو Song Zhaolin أولاً.

    لقد كنت أختبئ من هذا الرجل الكلب لمدة شهرين ، لكنني فشلت اليوم.

    تشو يين: لو كنت أكثر ضعفاً ، لكنت سأبكي.

    بالطبع ، لا أحد يعرف ما الذي يفكر فيه تشو ين في الوقت الحالي.

    لم يكن هناك صوت في المسبح ، فقط صوت اهتزاز موجات المياه البعيدة. تبعت عيون الجميع لو تشن ، وفي النهاية ، سقطت كل العيون على الفتاة.

    كانت نصف مبللة بقميص أبيض ملتصقًا بجسدها ، وكشف عن ملابس السباحة السوداء العميقة بالداخل ، مما يحدد منحنيات الفتاة المرنة. شعر الجبين المبلل تم دفعه للخلف من رأسها ، وكانت الرموش الكثيفة للغاية مبللة أيضًا ، حيث غطت عيني زهر الخوخ بالبلل ، مما أظهر نوعًا من الجمال المحرج والهش.

    لقد تفاجأت لدرجة أنها التقت بنظرة لو زين.

    لبضع ثوان ، تساءل لو تشن عما إذا كان يتنفس.

    عندما عاد إلى رشده ونظر بعيدًا ، أصبح تنفسه عميقًا وطويلًا ، بحرارة لا توصف.

    انتشرت الحرارة بسرعة في جميع أنحاء الجسم ، وحتى أطراف الأصابع كانت مخدرة.

    تحت أعين الفتاة الخاضعة للحراسة ، سيطر لو تشن لا شعوريًا على تعابيره ، مما جعله يبدو غير متأثر.

    هذه الصورة السخيفة وجميع أنواع الشائعات قد انهارت بالكامل الآن أمام الجميع.

    إنها جميلة وجميلة بشكل لا يبعث على القلق.

    كان هناك شهقة متأخرة من الأولاد خلفه: "اللعنة ، هي ..." جميلة جدًا.

    عبس لو تشن فجأة ، وسحب منشفة كبيرة من الجانب ، وألقى بها على جسد تشو يين ، وغطى قميصها المنقوع.

    "اذهب وغيّر ملابسك." خفت حدة الصوت.

    أدركت تشو يين فجأة أن بعض الأشياء لا تزال مختلفة عن حياتها السابقة.

    في هذه اللحظة على الأقل ، بدا لو تشن طبيعيًا تمامًا. باستثناء الثانية الأولى من المفاجأة في عينيه السود ، لم يكن هناك أي عاطفة لم يرغب تشو يين في رؤيتها ، والآن أصبح سريع الانفعال ونفاد الصبر.

أنا لست لائقًا لأن أكون الحب الأول للذكور  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن