الفصل 58

177 23 0
                                    


    كان لدى Chu Yin حلم ، وكانت هناك بعض المحادثات في الحلم.

    "... أنت فقط ، عليك أن تكون محاصرًا بجانبي ، حتى الموت لي." "

    كن حذرًا وتموت بين يدي أولاً ..."

    ابتسم لو زين ، وانحنى وهمس بشيء في أذنها.

    لم يسمع تشو يين بوضوح.

    ...

    هذه صورة لحياتي السابقة قبل موتي ، والآن أتذكرها فجأة في حلمي.

    ماذا قال لو تشن في ذلك الوقت؟ ...

    كانت تشو يين تتجول في الحلم ، ولسبب ما ، أصبح الصوت بجوار أذنها فجأة أوضح وأوضح.

    اتضح أنه في ذلك اليوم ، كان لو زين في أذنها ، وكان صوته يخمد اليأس الذي لم يعرفه أحد ، وقال: - "

    يمكنك قتل هذه الحياة في أي وقت."

    كان الصوت أجشًا ، وكان الكثير بعد سنوات ، تم دمج أصوات الصبي في النار معًا.

    —— "سأعيد لك هذه الحياة." "

    !"

    فتحت Chu Yin عينيها فجأة - -

    ولد Lu Zhen أيضًا من جديد.

    كان هذا أول ما فكرت به عندما استيقظت.

    ثم ركز التلاميذ تدريجياً ، ورأت ببطء السقف الأبيض النقي فوق رأسها.

    امتلأ الهواء برائحة المطهر الفريدة في المستشفى ، وتم سحب الستائر ، وأشرق شمس الشتاء ، وسقطت على جسدها ، مما جعلها تشعر بالدفء.

    ربما كان هذا الحريق هو خطة Lu Linyuan الاحتياطية. كان يعلم أنه قد لا يكون قادرًا على الفوز بـ Chu Yin ، لذلك إذا فشل ، فإن تدميره ببساطة سيؤدي إلى جنون Lu Zhen.

    لكن الحريق سار بسلاسة ، بدا أن تشو يين قادرة على الشعور بآثار المؤامرة منذ أن كانت محاصرة حتى جاء لو تشن لإنقاذها.

    إنه أشبه بمعرفة مكان ما ، أن هذا يحدث طوال الوقت.

    حدقت تشو يين بهدوء لفترة وعيناها مفتوحتان.

    فقط عندما جاءت تشو شي من الخارج أدركت أنها قد استيقظت ، وركضت على الفور للاتصال بالطبيب بحماس. ثم استلقت على جانب سرير Chu Yin وسألت بهدوء ، "كيف تشعر Yin Yin؟ هل هناك أي ألم؟"

أنا لست لائقًا لأن أكون الحب الأول للذكور  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن