الفصل 18

486 48 3
                                    


    بعد أن عادت Chu Qiuqiu إلى المنزل ، جلست في غرفة المعيشة لفترة طويلة دون أن ترى Chu Yin تعود.

    كان هناك انفجار في قلبها - الآن تشو يين ربما تكون متورطة من قبل الفتيات الصغيرات في الجوار ، ربما يتم تعليمها في هذا الوقت. وفقًا لمزاج Chu Yin النتن ، فربما يكونون منزعجين ، وبعد ذلك سيكون الضرب العنيف نادرًا؟

    إذا كان الأمر أكثر إثارة ، فسيكون من الممكن حك وجهها ~

    حدث أن نزلت تشو شي إلى الطابق السفلي ، ورأت حماستها غير المخفية ، ورفعت حاجبيه: "ما هي السعادة؟

    "

    شعرت تشو شي أنها كانت غريبة بعض الشيء ، ونظر إليها لأعلى ولأسفل.

    اختلق Chu Qiuqiu بسرعة سببًا: "أليس هذا ... سأختار الملابس لحفلة التخرج قريبًا. لم أطلب فستانًا راقيًا منذ فترة طويلة. أنا سعيد جدًا. "عند الحديث عن

    هذا ، فكر تشو شي في تشو يين. بعد كل شيء ، نشأ Xiao Yin في الريف ، لذلك ربما لا يعرف أي شيء عن هذه العناصر الفاخرة. نظرًا لأنها ترتدي عادةً زيًا مدرسيًا بسيطًا جدًا ، فقد لا تعرف كيفية اختيار فستان لحفلة التخرج.

    تشو شي: "أنت ..."

    أراد فقط أن يقول ، يطلب من Chu Qiuqiu مساعدة Chu Yin في التحقق من ذلك ، لكنه غير رأيه وابتلع الكلمات مرة أخرى. دعنا ننتظر عودة Xiao Yin ودعه يساعد في إلقاء نظرة.

    ألقت Chu Qiuqiu نظرة خاطفة على تعبير Chu Shi ، وقالت على الفور بإطراء: "أخي ، لا تقلق ، أختي بالتأكيد لن تختار الفستان ، سأساعدها في المظهر." أومأت Chu Shi: "نعم." بعد فترة

    ،

    The تم فتح باب عائلة تشو أخيرًا ، ودخلت السيارة التي التقطت تشو يين.

    سيطرت Chu Qiuqiu على تعبيرها المتحمس ، وتوقعت ظهور وجه Chu Yin المزرق.

    من كان يعلم أن الفتاة التي دخلت كان وجهها هادئًا ، وملابسها نظيفة ، ولم يكن لديها حتى خيط على جسدها ، ناهيك عن الجرح.

    ماذا حدث؟ هل هؤلاء الناس قرفصاء إلى تشو يين؟ ؟ كان Chu Qiuqiu مذهولًا بعض الشيء ، ولم يتمكن من التحكم في تعبيره المحبط للحظة.

    نظر إليها تشو يين ، وربما كان لديه خطة في ذهنه.

    هي حقا أختها الطيبة.

    جاء تشو شي: "لماذا تبقى هنا للدراسة مرة أخرى في وقت متأخر جدًا؟"

    هزت Chu Yin رأسها ، "قابلت بعض الأشخاص الغريبين على الطريق ، اعتقدت أنهم سيزعجونني.

أنا لست لائقًا لأن أكون الحب الأول للذكور  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن