الفصل 64

286 22 0
                                    


    بعد قراءة رسالتين نصيتين أرسلهما لو تشن ، هدأ تشو يين حقًا.

    إنها واثقة من نفسها ، لكن ضغط البقاء بمفردها يجعلها تشعر بالإحباط قليلاً. لكن ليس بعد الآن.

    تركت تشو يين هاتفها وبدأت في الأكل.

    العشاء خفيف ولكن من الأطباق المغذية ، وليس الزيتية أو الحارة ، وهو مريح للغاية للأكل. ملأت تشو يين بطنها وشعرت بإحساس بالصلابة.

    الليلة الأولى من امتحان القبول بالجامعة هي اختبار للعقلية. يعاني الكثير من الناس - وخاصة طلاب الفنون الحرة - من انهيار بعد اختبار الرياضيات. أولئك الذين يمكنهم تعديل عقليتهم والاستمرار في إجراء الاختبار غدًا يمكنهم على الأقل الأداء بشكل طبيعي. ولكن إذا تم كسر العقلية تمامًا ، وتأثرت أيضًا الاختبارات اللاحقة ، فهذا يعني أن الجو بارد حقًا.

    ردت Chu Yin على السؤال الذي جعلها تتردد في ذهنها الآن ، واستقرت عقلها أخيرًا.

    —— أعطها فرصة أخرى وستغيرها هكذا ، شعرت فقط أن الإجابة قبل التغيير كانت خاطئة.

    لذلك لا يهم ، صواب أو خطأ ، فقط اترك الأمر لله.

    لم يرسل Chu Yin أي رسائل نصية أخرى.

    انتظرت لو تشن خارج الباب لفترة من الوقت ، مع العلم أنها يجب أن تكون بخير الآن.

    كانت في الأصل شخصًا قويًا جدًا. عرف لو تشن.

    أحنى رأسه وابتسم ، ثم فتح باب غرفة الفندق المقابلة ودخل.

    إنه اليوم الأخير. انتظر اكثر قليلا.

    في تلك الليلة ، لم يهدر Chu Yin المزيد من الطاقة في التفكير في الرياضيات.

    كان مكتب الفندق كبيرًا والكرسي المصنوع من الجلد ناعمًا ، وقد استندت عليه وقرأت الملاحظات الرئيسية التي كانت قد تكثفتها للمرة الأخيرة ، ثم نمت وهي تستمع إلى اللغة الإنجليزية.

    ليله نوم جيده.

    في اليوم التالي ، واجه آخر معركتين.

    بمجرد دخولي إلى غرفة الفحص اليوم ، كان من الواضح أن الحالة العقلية لبعض الأشخاص لم تكن جيدة مثل الأمس.

    ربما يكون ذلك بسبب اختبار الرياضيات ، أو ربما بسبب عدم الحصول على قسط جيد من الراحة. عدلت Chu Yin نفسها وعينيها مغمضتين ، ثم استقبلت بهدوء الامتحان الشامل.

أنا لست لائقًا لأن أكون الحب الأول للذكور  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن