بعد خروج تشو ين من غرفة الفحص ، قابلت تشو كيوتشيو وصديقاتها خارج بوابة المدرسة.رن الجرس للتو لجمع الأوراق ، وأولئك الذين يمكن أن يظهروا في الحرم الجامعي في هذه اللحظة هم كل أولئك الذين سلموا الأوراق مسبقًا. إما أنه متنمر جامعي يحل الأسئلة بسرعة ، أو أنه مخادع لا يستطيع التراجع حقًا.
عندما رأى Chu Qiuqiu Chu Yin ، أخذها على أنها الأخيرة كأمر مسلم به.
كان أفضل صديق بجانبي يندب: "انتهى الأمر ، الرياضيات صعبة للغاية ، Qiuqiu ، كيف حالك؟"
نظر Chu Qiuqiu إلى Chu Yin ، ابتسم وقال ، "أعتقد أنه على ما يرام؟ إنه ليس صعبًا.
" وجه حسود: "أنت جيد جدًا! Qiuqiu ، هل قمت بحل السؤال الكبير الأخير والسؤال الأخير؟"
تمشط Chu Qiuqiu شعرها وقالت ضمنيًا: "x الذي حسبته يساوي الربع. الجذر رقم ثلاثة"
. يا إلهي ، لقد فهمت الأمر بالفعل !! "
" هل يمكن أن تكون قادرًا على الحصول على أكثر من 140 في الرياضيات هذه المرة؟ لن تحصل على درجة مثالية ؟! "
مر بها تشو يين دون تعبير.
... ما هو جذر ثلاثة أرباع بحق الجحيم.
هل X = 1 بخير؟
بعد عودتهما إلى المنزل ، كان والد تشو ووالدة تشو في المنزل. وعندما علموا أن ابنتيهما في السنة الثانية من المدرسة الثانوية أخذتا اختبار منتصف الفصل الدراسي ، أخذوا الأمر على محمل الجد.
سألت السيدة تشو بقلق: "كيف هو الامتحان اليوم؟ هل يمكن لـ Qiuqiu الحفاظ على الترتيب؟"
قالت Chu Qiuqiu بغرور: "أمي ، كنت أدرس بجد حتى الساعة الثانية عشرة هذه الأيام. عملي الجاد سيؤتي ثماره بالتأكيد. "في المقابل"
أومأ الأب تشو بارتياح: "السماء تكافئ العمل الشاق ، فأنت تستحق أن تكون ابنة عائلة تشو."
على الرغم من أنهم جميعًا يعرفون أن Qiuqiu كانت ابنة بالتبني ، إلا أن هذه الابنة بالتبني كانت صادقة للغاية ، وهو ما أثبت كانت رؤيتهم الأصلية صحيحة.
نظر Chu Yin بلا مبالاة إلى هذا المشهد لأب وابنه المحبين ، وعبس Chu Shi الذي كان يجلس بجانبه قليلاً.
بعد أن أشاد والدا عائلة تشو بابنتهما بالتبني ، نظروا إلى ابنتهم ، وشعروا ببعض الحرج. الأول هو أنهم لم يقتربوا من Chu Yin حتى الآن ، والآخر هو أن درجات Chu Yin سيئة حقًا.
أنت تقرأ
أنا لست لائقًا لأن أكون الحب الأول للذكور
Fantasíaعدد الفصول : 67 فقط بعد وفاة Chu Yin أدركت أنها كانت Bai Yueguang في الرواية الغنية. وقع بطل الرواية الذكر المصاب بجنون العظمة في حبها من النظرة الأولى عندما كان صغيرًا ، وسجنها بعد توليه سلطة التشايبول ، وأصبح متملكًا ومجنونًا. عانى تشو يين كثيرًا...