رضوي

1.2K 56 2
                                    

البارت الثاني والثلاثين
اسفة علي السحبة بس اصلًا انا كنت تقريبًا بنزلكم كل يوم فاااتسوكي متزعلوش وانشاء الله القادم احسن...
.......🦋
كانت قد غفت بعد ان تركتها الطبيبة وعند الحادية عشر مساًء قد قامت بفتح عويناتها لتنظر حولها لذلك الظلام الدامس لكنها لا تري لا تري سوء طيف رهيف (وليد) النائم علي الاريكة قامت ببط واتجهت نحوه هي تتمني ان يصدق حدثها وان لا يكون رهيف لا تستعجبو فقد عرفته عرفته من رائحته هو منذ ان اشتمته وهي اصبحت علي يقين تام انه ليس رهيف نظرت لوجهه ياللهي انه نفس ملامح رهيف بكل شبر يفصل لا يمكن التفرقة بينهم ابدا لكن لحظة نظرت لرقبته وحركت راسها قليلا وهي تبحث عن اي علامة لكن وللاسف لايوجد اختلاف يذكر ولاحتي فرق واحد تبااا لقد هئي لها... ان قلبها وعقلها يخدعانها فكلاهما يؤمن ويكاد يصدق علي ان رهيف من المستحيل ان يفعل هذا "لكنه فعل، فعل وماذا بعد؟؟"
طرحت هذه الجملة التي جعلت كل اجهزة جسدها تتوقف للحظات ثم تبداء بالتفكير بعملية تذكرت ذلك الرجل لقد اشفقت عليه وبشدة تري ماذا فعل ليفعل به رهيف هذا؟ "يعني هو فعل وانتي ايه مانتي متنيلتيش عملتي حاجة وشفتي اللي عمله فيكي" تنهدت وهي تقوم لتتجه نحو الباب وتفتحه ببط خارجة....
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ...
كان رهيف مزال مقيدًا جالس اعلي الارض البارة يشاهد فقط مقاطع متكررة لمشهد القص ومشاهد الضرب لقد حفظهم لقد سجل كل ثانية واصبح يعلم كل حرف وكل همشة قد فعلتها دانة وجد الباب يفتح ببط ليرفع نظره لكنه لم يجد وليد كما توقع ولا حتي محمد ولا احد الخادمات بل انها هي دانة اقتربت منه وهي تنظر خلفها بخوف وقلق اقتربت منه وجلست امامه لتنظر له وتقول بهمس: هو انت عملتله ايه؟؟.
لم يرد بل لم يحرك طرف لم يرمش هو فقط فقط مبحلق فيها رفعت نظراتها له وقالت: انت تعرف رهيف منين؟؟.
شبك حاجبيه وقال بتعجب: رهيف؟؟.
نظرت دانة للباب وقالت: ايوا رهيف انت تعرفه منين وعملتله ايه علشان يحبسك كدة؟؟.
قال رهيف بصدمة: رهيف؟؟.
اتحسبه هو اتتجراء من الاساس علي التفكير به هكذا؟؟ كيف كيف لم تعلم الفرق هو يدري ان الفرق بينه وبين وليد مستحيل لدرجة ان ابويه كانو ينادون كلًا منهم بأسم الاخر لكن داانة؟؟ دانة لم تفرق بينهم دانة صدقت انه شرير دانة تتكلم عنه وبداخل عينها نظرة رعب دانة تلفظ اسمه برتعاش وكأنها تلفظ اسم الشيطان دانة قد قد صدقت انه من الممكن ان يأذيها تبا!!....
بلعت دانة ريقها وقالت: هو انت مبتردش عليا ليه؟؟.
نظر لها ومن ثم للارض وقال: اهربي.
دانة بتعجب: ها؟؟.
قال رهيف: ادخلي اخر اوضة علي ايدك الشمال هتلاقي باب افتحيه هتبقي برة اهربي امشي!!.
دانة بتوتر وهي تحاول تميز ذلك الصوت المجهد: طب ونت؟؟.
نظر رهيف بتظلم وقال: انا عندي حساب كبير اوي مع وليد المهم المهم انك تهربي دلوقت.
دخل وليد وقال: تؤتؤتؤ بقا بتتفقو مع بعض من ورايا اممم لالالا دي مش اخلاق خالص يا تؤامي.
نظرت دانة بذهول للفظ لتقول بهمس: تؤامك؟؟.
قهقه وليد وقال: يب احنا تونز تونز.
استوعبت دانة واخيرا لتلف راسها ناظرة لرهيف وتهمس له بعيون دامعة: رهيف؟!.
هز راسه عندما لمس بحة التردد في صوتها وكاد ان ينطق لكن وليد قد قام بقطعه قائلًا: انا اسف جدا علي المقاطعة دي بس هو الحقيقة ان كان في حاجة كدة كنت عاوز اقولها لمدام دنون اممم مدام رضوي برة.
نظرت له دانة بتعجب وهي تلفظ اسم "رضوي" ليقول هو ببسمة شريرة مثله: هو انتي متعرفيش يمدام ان رهيف متجوز عليكي رضوي؟.
..... يتبع
مواعيد النشر يوم الجمعة لما اصحي
ويوم الثلاثاء ده لو مخرجتش برة البيت المهم انتظروني في القادم مع رهيف ودانة
مع حبي
ملك محمد جمال 💙

وقع بحبها!! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن