الفصل 2: يموتكانت Yu Lingxi متوترة للغاية لدرجة أنها قامت بفك حزام اليشم الأبيض لفترة طويلة.
لم تكن نينغ يين في عجلة من أمرها ، فقد نقرت على فخذها بإصبعها السبابة دون استعجال ، دون تغيير وضعيتها على الإطلاق.
كانت الشمعة مضاءة بشكل ساطع ، ومن منظور نينغ ين ، كان بإمكانها رؤية عنقها الهش والعادل يمتد إلى عمق طوقها ، والذي كان أكثر جاذبية من أجود أنواع اليشم.
لقد رأى كل شيء ، بتعبير كسول ، مستمتعًا بمبادرات يو لينجكسي الخرقاء في أوقات الفراغ.
على الرغم من أنها كانت رائعة مثل Ning Yin ، كان عليها أن تعترف بأن بشرة Yu Lingxi كانت جميلة للغاية. على الرغم من أن مكانتها لم تعد نبيلة الآن ، إلا أن عضلاتها وعظامها المتجمدة لا تزال مشرقة وجميلة ، وحتى شعرها يبدو أنه يلمع تحت الأضواء.
جعل الضوء نينغ يين يشعر بعدم الارتياح ، مما جعل الناس يريدون خلعه وسحقه بين الأصابع. ناهيك عن أنها كانت ترضي نفسها لرجل آخر.
نظر بهدوء إلى الجمال المشغول مع الخدين الخجول تحت الضوء ، وقال بهدوء ، "Yu Lingxi ، أنت تبالغ في تقدير نفسك حقًا."
بدت عيناه مكثفتين بالجليد الأسود ، وسيم وعميق ، يكشف عن الظلام والبرودة.
كانت Yu Lingxi تتعرق بخفة من معابدها ، وشعرت بالظلم الشديد في قلبها: "سواء كان ذلك مرتفعًا أم لا ، عليك ... تجربة ذلك."
تم خلع الحرير الخام حول خصرها ، وتراكمت تنانيرها عند قدميها. تقلصت قليلا في الربيع البارد.
ثم لفت ذراعيها مرتعشة حول رقبته ، واقتربت ، وحبست أنفاسها ، وطبعت العطر الناعم على شفتي نينغ يين النحيفتين اللطيفتين.
عندما رأت أنه لم يصدر صوتًا ، تحركت بجرأة مرة أخرى ولعست طرف أنفه المستقيم.
على أي حال ، بعد أن استمرت لمدة عامين ، تعرف كيف تنعم شعر مجنون.
إذا كان في مزاج جيد في تلك الليلة ، فسيكون الأمر أكثر صعوبة ؛ إذا كان في مزاج سيئ ، سيرى الدم.
لسوء الحظ ، لم يكن الرجل المجنون يعرف ما الذي حفزه الليلة وكان في مزاج سيء.
"يبتسم." أمر نينغ يين ببرود في الخيمة المظلمة.
مقارنة بملابسه الأنيقة ، كان Yu Lingxi أكثر إحراجًا. شعرت بعدم الارتياح الشديد في كل مكان ، وكانت معدتها تحترق ، وبالكاد تحركت زوايا فمها ، غير قادرة على الابتسام.
رفعت نينغ يين حواجبها ، من الواضح أنها غير راضية.
قام بقرص شفتي Yu Lingxi وسحبهما إلى الجانبين. عضه شفته ، وكان لا يزال ينزف ، وكان لونه أكثر روعة من مرطب الشفاه.
أنت تقرأ
الزواج من الشرير
Historical Fictionملخص الرواية 97 فصل مكتملة في حياتها الأخيرة ، سقطت Yu Lingxi من عدد لا يحصى من النجوم التي أحاطت بالقمر في الغبار ، وأجبرت على التضحية بنفسها للوصي ، Ning Yin. ولد الوصي وسيمًا وجميلًا ، لكن للأسف ساقه مشلولة. لقد كان رجلاً مجنونًا ملتويًا وقاسيًا...