ch 58

255 19 0
                                    


الفصل 58: اغسل يديك

ما يهتم به Yu Lingxi ليس "اسمًا".

ولكن منذ أن قالت نينغ يين ذلك ، أثار ذلك فضولها.

"إذن ، ما هو اللقب الذي يخطط سموه لمنحيه؟" نظرت إلى الممر المهجور وسألت بصوت منخفض.

غطت نينغ يين نصف وجهها بالقناع ، وفكرت للحظة ليس بجدية.

"أنا جميلة كل عام ، لذلك علي أن أغطيها بندوبي. لا يمكن أن تكون هويتي واضحة للغاية. أولاً ، تبدأ المظالم مع خادمتي العزيزة."

لقد وضع هوية جديدة لـ Yu Lingxi بنفسه ، وكانت نهاية العينين تحت الثقب في القناع مرفوعة قليلاً ، مما أظهر القليل من التشتت ، "اعتاد Wei Qi خدمة السيدة ، لكنه الآن يخدم الملك كل هذا العام ، لن يكون رائعًا ".

لقد عضّ كلمة "Sui Sui" بخفة شديدة ، الأمر الذي كان مزعجًا للغاية.

لم تسمعه Yu Lingxi مطلقًا يناديه بلقبها ، لذلك نظرت إليه بجدية لفترة من الوقت ، حتى امتلأت خديها بالضوء.

"هذا ما يسمى بالبيت الذهبي كانججياو."

كانت هناك ابتسامة متسامحة في عينيها ، معتقدة أن نينغ يين لن تخبرنا بالخطة بأكملها.

لقد كان لطيفًا جدًا ، وكان الأمر نفسه في حياته السابقة: كلما كان القتل أكثر خطورة ، كان أكثر راحة.

وضعت Yu Lingxi ذقنها على الدرابزين ، وفكرت لبعض الوقت ، وأخيراً قالت: "من أجل الزواج ، أنا و Xue ..."

قبل أن تنتهي من الحديث ، رأت نينغ يين تضغط على شفتيها من خلال الحجاب.

رفعت عينيها مندهشة ، ورأت نينغ يين تفرك شفتيها بأصابعها ، واقتربت منها وقالت: "إذا قال خادمي الأليف شيئًا لا ينبغي قوله ، فسوف يعاقبها السيد بفمه."

لكونه قريبًا جدًا ، فإن عينيه المذعورتين تدور حولها.

لكن فقط هي.

رفت يو لينجكسي رموشها ، وفتحت فمها وعضت أطراف أصابعه برفق ، وقالت بيأس ، "ثم ستتم معاقبتها."

سقطت عينا نينغ يين على شفتيها وهي تقضم أطراف أصابعها ، وحتى من خلال الحجاب ، لا يزال بإمكانها رؤية العطر الناعم مثل البتلات.

ارتعاش شفتيه بشكل غير محسوس.

من الواضح أنه كان مسرورًا ، لكنه لم يأخذ زمام المبادرة. فتح ذراعه الحرة قليلًا ، وقال ببطء وبصوت جشع ، "تعال إلى هنا ، واقبل العقوبة."

تردد Yu Lingxi للحظة ، ثم اتخذ خطوة إلى الأمام ، ثم خطوة أخرى إلى الأمام.

ضغطت برفق على خدها على صدر نينغ يين ، لكنها احتضنت بشدة من خصرها ، وقرصت ذقنها برفق.

الزواج من الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن