الفصل 90: إحتياطمع غاسل يغطي عينيها ، كانت عيون يو لينجشي ضبابية بيضاء ، وكل حواسها كانت متضخمة بلا حدود.
"ما هو الخطأ؟"
انفصلت الشفتان الأحمرتان قليلاً ، وتحسست لتلمس خد نينغ يين.
كان وجهه لا يزال بارداً قليلاً ، لكن شفتيه كانت مصبوغتين بالحرارة ، ونقر برفق على رموشها الرطبة من خلال الشريط.
"كفى ، كفى ، من أين تحصل على كل هذا القدر من الطاقة؟"
ضغط Yu Lingxi على يده التي كانت تتدحرج لأسفل ، وقال بهدوء.
بغض النظر عما قاله ، فقد دفع نينغ يين أخيرًا على الأريكة.
قبل أن تتمكن من التقاط أنفاسها ، شد خصرها ، وتم سحبها إلى ذراعيها الراسخين.
ثم خفت اللافتات أمام عينيها ، وتدفق الضوء. فتحت Yu Lingxi رموشها بشكل غير مريح قليلاً ، وركزت نظرتها.
كانت Yu Lingxi في حالة ذهول ، ولم تستطع التفكير في أنه عندما كانت في غرفة سرية أسفل معبد Jinyun العام الماضي ، ما رأته Ning Yin عندما فتحت عينيها بعد أن تم فك الشريط ، كان مذهلاً مثل ما كانت عليه رأى الآن؟
"هل هي جميلة جدا؟"
ابتسم نينغ يين ابتسامة خافتة للغاية ، ومد أصابعه للضغط على نهاية عينيها.
بعد التقليب ، تبدد البرد في جميع أنحاء جسده كثيرًا.
"لطيف - جيد."
أومأت Yu Lingxi برأسها بصدق ، مع ابتسامة في نهاية عينيها ، "عمرتان غير كافيتين."
"إذا كنت تعيش حياة طويلة ، تبدأ في التفكير في حياتك التالية."
وضع نينغ يين تعويضًا بسيطًا ، لكن العلامات الحمراء الفاتحة على صدره بدت وكأنها تخون حماسه في الوقت الحالي.
"لقد كنت مشغولا طوال الليل ، دعونا ننام."
لمس Yu Lingxi اللون الداكن تحت جفنيه بأطراف أصابعها ، ثم التقط الشريط الأبيض المشمشي بجانب الوسادة ، ووضعه برفق أمام عيني Ning Yin ، "سأكون معك".
تحت الشريط ، تحركت رموشه ، وفي النهاية تم اختراقها ، وأغمض عينيه ببطء شديد.
عندما استغرق تنفسه وقتًا طويلاً ، عدل Yu Lingxi وضعه بعناية ، ونظر إلى وجهه الهادئ النائم.
غطى الغاسل اللطيف عينيه اللامباليتين بإحساس قوي بالاضطهاد ، وكان أنفه مستقيمًا وشفتيه نحيفتان ، وشخصه كله أظهر نوعًا من الطاعة الهادئة وغير المؤذية.
رفعت Yu Lingxi زاوية فمها.
"استراحة." المجنون الصغير.
...
أنت تقرأ
الزواج من الشرير
Historical Fictionملخص الرواية 97 فصل مكتملة في حياتها الأخيرة ، سقطت Yu Lingxi من عدد لا يحصى من النجوم التي أحاطت بالقمر في الغبار ، وأجبرت على التضحية بنفسها للوصي ، Ning Yin. ولد الوصي وسيمًا وجميلًا ، لكن للأسف ساقه مشلولة. لقد كان رجلاً مجنونًا ملتويًا وقاسيًا...