صفع حجر على الجذع.
كان الكناري الذي كان يقف على الغصن في حالة ذهول خائفًا ، زقزق ، وطار بعيدًا.
قفز الثعبان الأسود في الهواء ، وبصق الحرف وتراجع إلى الزهور ، مخفيًا آثاره.
انتهى "العرض الجيد" لـ Ning Yin ، لذا أدارت رأسها لتنظر إلى Yu Lingxi ، بدون أي عاطفة في عينيها السوداء الشبيهة بالثلج.
كانت الفتاة تحت شجرة الزهرة ذات عيون خلابة ، وربت الغبار على يديها وقالت: "أنا لا أحب الثعابين. إذا استعدت من قبل شخص ما ، فعليك أن تعضها مرة أخرى. إنهم بدم بارد وجاكرين للامتنان."
ابتسم نينغ يين بهدوء.
"لكن يا آنسة ، الثعابين تهدف إلى عض الناس."
لكن لم تكن هناك ابتسامة في عينيه ، وكان هناك سخرية خافتة ، "لقد ولد بدم بارد ، ويعيش في الظلام ، ولا يمكنه التكيف مع درجة حرارة الناس ، فكيف نلومه على قضمه؟"
الزنديق والمضلّل ، تمامًا مثل الحياة السابقة ، من المستحيل دحضه.
"أريد أن أجد حارسًا وأن أطرده بعيدًا". لا تزال Yu Lingxi تشعر بالذعر عندما فكرت في مثل هذا الشيء البارد.
"يجب أن تقتلها". قال نينغ يين فجأة ، وهو ينظر إلى الثعبان الأسود الملتف على الشجرة.
نظر Yu Lingxi إلى ملف Ning Yin ، ولم يكن متأكدًا مما كان يقصده.
في حياتها السابقة ، عندما لم تستطع معرفة أفكار نينغ يين ، كانت تستسلم في الوقت المناسب. فرفعت يدها المصابة بالكدمات والجرب بعيون حزينة ، وبسطت كفها تجاهه ، وتنهدت بهدوء ، على ما يبدو عن غير قصد: "ما زالت يدي تؤلمني".
كما هو متوقع ، رفعت نينغ يين ذيول عينيها قليلاً.
لقد جلدت نفسها بقوة ، وفي النهاية كان عليها أن تشعر بالشفقة أمامه.
"آنسة ، لماذا تحميني؟" انفصلت شفتيه النحيفتين ، ولم يتابع موضوع الثعابين.
نظر إليه Yu Lingxi: "ما رأيك؟"
هزت نينغ يين رأسها: "الآنسة ذكية للغاية ، لا أستطيع أن أخمن".
تم الإشادة بـ Yu Lingxi على أنه "ذكي" من قبل شخص ذكي حقًا ، لم يكن يعرف حقًا ما إذا كان يجب أن يكون فخوراً أو خجلاً.
"من الأفضل أن تجعلك تدين لي ببعض الحب بدلاً من أن تجعلك تكرهني أكثر."
قال Yu Lingxi بصراحة ، "إلى جانب ذلك ، أنا مسؤول أيضًا عن هذا الأمر."
توقف نينغ يين عن الكلام.
سقطت زهرة ماغنوليا من فرع وهبطت عند أقدام يو لينغكسي ، محدثة صوتًا ناعمًا.
جلست القرفصاء والتقطت ماغنوليا بتلات سليمة ، ثم سمعت صوت نينغ يين غير المبال من بجانبها: "هل السيدة الشابة راضية عن أدائي؟"
أنت تقرأ
الزواج من الشرير
Historical Fictionملخص الرواية 97 فصل مكتملة في حياتها الأخيرة ، سقطت Yu Lingxi من عدد لا يحصى من النجوم التي أحاطت بالقمر في الغبار ، وأجبرت على التضحية بنفسها للوصي ، Ning Yin. ولد الوصي وسيمًا وجميلًا ، لكن للأسف ساقه مشلولة. لقد كان رجلاً مجنونًا ملتويًا وقاسيًا...