الفصل 18 الأحذية الجلدية
في حياتها السابقة ، كانت Yu Lingxi تقضي الكثير من وقت الفراغ في قصر الأمير ريجنت ، وبصرف النظر عن القراءة والكتابة والرسم ، كانت أنثى مشهورة. في العامين الماضيين ، أتقنت مهاراتها في نعل الحذاء.
لم يكن لديها أي رجل آخر لتقدمه ، لذلك غالبًا ما كانت تطرز كيسًا وتخيط زوجًا من الأحذية لـ Ning Yin ، المليء بالإطراء الروتيني والأخرق.
لكن في ذلك الوقت ، كان Ning Yin باهظ الثمن ، فكيف يمكنه تقدير الأشياء التي خياطتها؟ هذه الأشياء المطرزة إما تم إلقاؤها أو تكدسها في زوايا مجهولة ومغطاة بالغبار.
لم يهتم Yu Lingxi أيضًا. إنها تخيطها ، ويلقي بها ، دون التدخل مع بعضها البعض.
من الغرز الملتوية في البداية إلى الغرز الدقيقة والأنيقة لاحقًا ، كان الشيء الوحيد الذي تخيلته نينغ يين في العامين الماضيين هو آخر زوج من الأحذية الجلدية المموجة التي خياطتها.
ومن المفارقات ، في يوم وفاتها ، كانت نينغ يين لا تزال ترتدي زوج الأحذية الجلدية التي تخيطها ، مع تناثر دم Xue Cen عليها.
لقد كانت ذكرى محفورة في عظامه.عندما قام Yu Lingxi بخياطة هذا الزوج من الأحذية بدون كعب ، كان على دراية بالقيادة ، لذلك لم يفكر كثيرًا في الأمر.
بشكل غير متوقع ، اكتشفت نينغ يين ضعفها في المرة الأولى.
قفزت القطة Hua Nu من وشاح النافذة وتماأت حول قدمي Yu Lingxi ، واستدعت أفكارها المتجولة.
لم يكن هناك سوى وقفة مؤقتة ، وسرعان ما استعادت رباطة جأشها: "نظرًا لأنك في نفس ارتفاع تشينغ شياو ، فقد خمنت ذلك."
لم تكن نينغ يين تعرف ما إذا كانت ستصدق ذلك ، وأخذت القطة التي كانت ستفعل ذلك فقط اجعل يو لينغكسي طفح جلدي بيد واحدة ، أومأ برأسه وقال: "عيون الآنسة دقيقة للغاية." "
اجلس." رفعت يو لينجكسي رأسها قليلاً ورفعت ذقنها على الأريكة.
لم يكن حتى جلست نينغ ينشون حتى اختفى الشعور القمعي بالطول ، ونظرت إليه على نفس المستوى ، محاولًا الهروب من تحيز حياتها السابقة ، ومرة أخرى نظرت بجدية إلى الصبي الذي يبدو مطيعًا وغير مؤذٍ في أمامها.
"وي تشي".
لفت الجمال تحت المصباح عينيها وسأله ، "لأكون صادقًا ، كيف سأعاملك ؟
"
"إذا كان هناك شخص آخر سيعاملك جيدًا في المستقبل؟" "
إذا لم يكن هناك ملكة جمال لإنقاذي ، كيف يمكنني الحصول على" لاحقًا "
؟ الشباب ، باستثناء قوة الإرادة الفائقة المثابرة تعتمد في الغالب على حلاوة الفم.
أنت تقرأ
الزواج من الشرير
Historical Fictionملخص الرواية 97 فصل مكتملة في حياتها الأخيرة ، سقطت Yu Lingxi من عدد لا يحصى من النجوم التي أحاطت بالقمر في الغبار ، وأجبرت على التضحية بنفسها للوصي ، Ning Yin. ولد الوصي وسيمًا وجميلًا ، لكن للأسف ساقه مشلولة. لقد كان رجلاً مجنونًا ملتويًا وقاسيًا...