الفصل 54: الزواج من الشرير
بعد المحكمة المبكرة ، تقدم المسؤولون المدنيون والعسكريون من قاعة Golden Luan Hall.
"جنرال ، جنرال ، من فضلك ابق!"
انحنى جسد أكبر سناً ودعا يو يوان بابتسامة ، "أمر سيدي ، من فضلك انتقل إلى قاعة التربية العقلية لتخبر القصة."
قمع يو يوان المفاجأة في قلبه ، وتقويم قبعته ، ثم اتخذ خطوة جريئة نحو قاعة الزراعة العقلية.
بعد أن اجتاز المصاحب الداخلي الممر ، دخل يو يوان القاعة واندفع ، فقط ليجد أن Xue Youxiang كان هناك أيضًا ، جالسًا على الجانب الأيسر مع قصب خشب الصندل الأحمر الناعم ، ينحني قليلاً إلى Yu Yuan.
والشخص الذي يطحن الحبر بجانب الإمبراطور هو الأدميرال والخصي كوي آن.
"من فضلك ، يو تشينغ."
أمر الإمبراطور شخصًا ما بمنحه مقعدًا ، ثم قال بصوت عميق ، "كلاكما وزيرا بلاط مهمان ، صيني وعسكري ، وقد عملت بجد طوال هذه السنوات".
تنحى يو يوان جانباً ، وهو يعلم جيدًا في قلبه أن أمر الإمبراطور برؤيتهم لم يكن بسيطًا مثل الدردشة.
كل كلمة للملك تسقط على الحاشية ، إنها مثل سكين تجريف العظام.
بدا يو يوان مهيبًا ، وقال باحترام: "شكرًا لجلالتك على عدم الاستسلام ، من واجب الوزير أن يأكل راتب الملك ويشارك السيد مخاوفه."
هز الإمبراطور رأسه وقال: "حلمت الليلة الماضية أن يو تشينغ يلومني على إلقاء الكثير من الأعباء على عاتقي. كنت أنشر الدفاعات في العاصمة وأتعاون مع دالي تمبل للتحقيق في القضية. لم يكن لدي الوقت الكافي للتحقيق في القضية. اعتني بأسرتي ... عندما استيقظت شعرت بالخجل ".
تمامًا كما كان يو يوان على وشك التحدث ، تنهد الإمبراطور وقال ، "يو تشينغ هو جنرال رأيته أنا ديفيد منذ مائة عام. إذا كنت متعبًا جدًا ، أخشى أن يسيء إلي الناس في العالم وأتعامل مع أبطالي بقسوة. لذلك ، سأناقش مع Xue أنت ما إذا كنت تأمر وزير إدارة الأسرة والخادم Cui An ، بمساعدة Yu Qing ومشاركة الأعمال المنزلية التافهة؟ "
عند سماع هذا ، رفع يو يوان رأسه فجأة.
كيف لا يفهم أن الإمبراطور سمح للجنرالات وموظفي الخدمة المدنية والخصيان بتولي مسئولية الشؤون العسكرية معًا ، وهو ما يسمى بالمشاركة ، لكنها في الحقيقة تطلق السلطة.
شد وجنتا يو يوان الحازمتان ، وكسر قبضتيه وقال ، "شكرًا لك ، جلالة الملك ، على تعاطفك ، أنا مرعوب! الأمر فقط لأن الشؤون العسكرية مرتبطة بمصير البلد ، وأنت بحاجة إلى توخي الحذر في الاستعانة بالجنود وتربيتهم. الوزراء والأدميرالات ليسوا خبراء ، وآمل أن يفكر جلالتك مرتين ".
أنت تقرأ
الزواج من الشرير
Historical Fictionملخص الرواية 97 فصل مكتملة في حياتها الأخيرة ، سقطت Yu Lingxi من عدد لا يحصى من النجوم التي أحاطت بالقمر في الغبار ، وأجبرت على التضحية بنفسها للوصي ، Ning Yin. ولد الوصي وسيمًا وجميلًا ، لكن للأسف ساقه مشلولة. لقد كان رجلاً مجنونًا ملتويًا وقاسيًا...