الفصل السابع: الكلب المهزوم
إن مهارة المبارزة في تشينغ شياو وغيرها كلها تحركات عسكرية.
ألقى المهاجمون الثلاثة أيديهم على بعضهم البعض ، ونظروا إلى بعضهم البعض ، وقفزوا من فوق الحائط للفرار.
توقفت الرياح وانعكست ظلال الأغصان والأشجار الميتة على المياه الراكدة.
حبست Yu Lingxi أنفاسها وتقدمت للأمام ، ناظرة إلى الشاب الساكن على الأرض من خلال حجاب الحجاب ، بمشاعر مختلطة.
"هل هو ميت؟"
أعاد تشينغ شياو السيف إلى غمده ، ومشى وقلب الصبي الأسود الذي كان يرقد في الدم على ظهره.
في مواجهة نظرة الشاب القاتمة ، ترك تشينغ شياو فجأة ، وشعرت بالدهشة دون سبب.
هذا الفتى لديه عيون خطيرة مثل الوحش.
لكن للحظة ، اختفى الإحساس بالأزمة التي كانت تقشعر لها الأبدان ، وكان الشاب الذي أمامه ضعيفًا لدرجة أنه بدا وكأنه يموت في أي لحظة.
قمع تشينغ شياو المفاجأة في تلك اللحظة ، وقف وقال: "ملكة جمال هوي ، لا يزال على قيد الحياة."
زفر Yu Lingxi قليلاً ، لكن لم يستطع معرفة ما إذا كان الاسترخاء أم شيء آخر.
كان الشاب مستلقيًا على ظهره على الأرض ، وكان رأسه مائلًا قليلاً نحو اتجاه يو لينجكسي ، وكان صدره داكنًا بالدماء.
تذكرت Yu Lingxi الغرض من هذا الوقت ، وحركت يدها وهي تمسك بالسوط.
كان المجنون المتغطرس في الحياة السابقة مثل كلب مهزوم ، ممدد نصف ميت أمامها.
في هذا الوقت ، لم يكن لديه حتى القوة للانقلاب والمراوغة ...
لكن لسبب ما ، بدا أن السوط في يده ثقيل للغاية ، ولم يستطع رفعه مهما حدث.
كانت عيون نينغ يين مثل البرك السوداء الهادئة ، تعكس شخصية يو لينجكسي النحيفة والرشاقة ، ونظرت إليها دون أن تطرف بعينها.
لم يستطع Yu Lingxi وصف النظرة في عينيه ، كانت مظلمة وهادئة ، ولكن كان هناك تيار خفي.
دارت تلك العيون من خلال عواطفها.
جميع أنواع الفوانيس الدوارة التي مرت بها في الحياة السابقة ، مظلومة ، حزينة ، غاضبة ...
مرت الريح بصمت ، وشددت اليد التي تحمل الفرس ، لكنها سقطت أخيرًا بلا قوة.
فجأة شعرت يو لينجشي بالإرهاق ، وطاردت شفتيها: "تشينغ شياو ، دعنا نذهب."
نظر تشينغ شياو إلى الشاب المستلقي على الأرض ، مترددًا في الكلام.
في النهاية ، لم يطلب أي شيء ، وقاد الحراس الأربعة الآخرين لمواكبة الوتيرة المتسارعة قليلاً للسيد.
أنت تقرأ
الزواج من الشرير
Historical Fictionملخص الرواية 97 فصل مكتملة في حياتها الأخيرة ، سقطت Yu Lingxi من عدد لا يحصى من النجوم التي أحاطت بالقمر في الغبار ، وأجبرت على التضحية بنفسها للوصي ، Ning Yin. ولد الوصي وسيمًا وجميلًا ، لكن للأسف ساقه مشلولة. لقد كان رجلاً مجنونًا ملتويًا وقاسيًا...