ch 12

438 33 0
                                    

الفصل 12: اهتز

Xue Cen هذا العام لا يزال شابًا ولطيفًا بعض الشيء.

يثني على الجنرال يو أمام الدرج ، ويتحدث مع صديقه العزيز يو هوانتشن ، لكن عينيه تحلقان دائمًا إلى الممر دون وعي ، متابعين ذلك الشكل النحيف والساحر.

"الى ماذا تنظرين؟"

اتبع Yu Huanchen خط نظره ، ثم علق كتف Xue Cen بذراع واحدة وهزها عمداً ، وقال مازحا ، "قلت ، من الواضح أنك تزوجت أختي الكبرى ، لماذا لا ترى سوى الأخت الثانية؟" ؟ أيها الفتى ، لا يمكنك أن تأكل ما في الوعاء وتنظر إلى ما يوجد في القدر! "

"يو هوانتشن!"

يكره يو شينيي الآخرين الذين يلقون النكات حول هذا الأمر أكثر من غيرهم ، لذلك صفع الطاولة الحجرية بغضب ، وشخر ببرود ، "حاول التحدث بالهراء مرة أخرى؟ من تزوج هذا الطالب الذي يذاكر كثيرا!"

كان Xue Cen مزاجًا جيدًا ، وهز رأسه بابتسامة ، وانفصل عن مخالب Yu Huanchen.

لمس رداء الكم دون وعي ، ونادى بهدوء: "الأخت الثانية".

استدار Yu Lingxi ، الذي كان يصب الشاي ، ثم ابتسم قليلاً ، وأومأ في المقابل: "Brother Cen".

"الأخت الثانية ، يرجى اتخاذ خطوة للتحدث." قام Xue Cen بإيماءة "من فضلك" إلى الجانب مع ضوء الشتاء الدافئ في عينيه.

كان قصر يو متفتح الذهن من أعلى إلى أسفل ، ولم تكن هناك العديد من القواعد واللوائح مثل منازل الآخرين ، لذلك أومأ يو لينغكسي برأسه وسار معه إلى بوابة يويدونغ بشهامة.

"هذه للأخت الصغرى الثانية."

أخرج Xue Cen صندوق هدايا صغير وطويل من جعبته ، وسلمه إلى Yu Lingxi رسميًا.

في هذا الوقت ، في القاعة.

نظرت السيدة يو عبر النافذة إلى باب كهف القمر في الفناء ، وأبطأت صنع الشاي.

ثم ضغطت برفق على ذراع الجنرال تويو ، وأشارت بهدوء ، "أيها الزوج ، هل تشعر أن شيويه إرلانغ وعائلتي يقتربون؟"

قام الجنرال يو بنفخ الشاي المجفف ونظر إلى النافذة.

ضحك ولم يهتم كثيرًا وقال ، "عائلة Xue هي رئيس موظفي الخدمة المدنية ، وقصر Yu الخاص بي هو أكثر جنرالات عسكريين. والعائلتان صديقان للعائلة. غالبًا ما يتجول الأطفال ويلعبون. إنه أمر طبيعي لعلاقة أفضل ".

"ومع ذلك ، فقد نشأ الأطفال بعد كل شيء ، وليس مقارنة بطفولتهم".

ألقت السيدة يو نظرة على زوجها المهمل ، "لقد نسيت ، عندما قامت عائلة Xue بخطوبة لفظية معنا ، على الرغم من أنهم لم يحددوا ابنة عائلتنا التي سيتزوجونها ، ولكن لأن Sui Sui لم تولد بعد في ذلك الوقت الوقت ، وافق الجميع ضمنيًا على الزواج منا. شين يي. كنت أخشى أنه إذا اقتربت سوي سوي وشوي إرلانغ كثيرًا ، فإنهما قد يتسببان في مشاكل لابنتيه ".

الزواج من الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن