الفصل 34: شعر مبلل
يبدو أن الليتشي جافة ، بعد تناول سبعة أو ثمانية ، ذابت عيون نينغ يين الباردة والشائكة أخيرًا قليلاً.
فرك الكأس في يده ، ونظر خلف ظهرها الفارغ: "يا آنسة ، لماذا لا تجلبين عاملة هنا اليوم؟"
ألا تخشى أن يسحق رقبتها الجميلة والهشة وهو لا يزال غاضبًا؟
قشر Yu Lingxi الليتشي بعناية ، وفكر لفترة ، وقال بصراحة: "إذا كنت غاضبًا ، والطريقة التي أقنعك بها من قبل الخدم ، فسأفقد ماء الوجه؟"
أثناء حديثها ، سلمت الليتشي المقشر إلى شفتي نينغ يين.
أغمضت نينغ يين عينها ، وأدار يو لينجكسي أطراف أصابعها ، والتي كانت ملطخة بماء الليتشي ، مما يجعلها حلوة ولزجة.
لم تكن ترتدي الحجاب ، وشعرت بعدم الارتياح ، وكان حاجباها عابسين بعض الشيء.
نظر إليها نينغ يين لفترة طويلة ، ثم نهض فانغ وعاد إلى الغرفة للحصول على قطعة قماش قطنية نظيفة ، ووضعها على أطراف أصابعها ومسحها.
حركاته في المسح بعيون مكتئبة هي حركة عادية وعارضة ، ومفاصل أصابعه باردة وبيضاء ونحيلة ، والقوة ليست ثقيلة ، لكنها تعطي الناس إحساسًا بالخدر.
قامت Yu Lingxi بلف أصابعها بشكل غير مريح ، ورأى Ning Yin ذلك ووجده ممتعًا.
عندما تضايق الناس ، فإنها تكون كريمة وكريمة للغاية. الآن لا يستطيع تحملها بعد أن لمسها بضعة أصابع؟
لقد كبح جماح نفسه ولم يعض.
كانت عيناه عميقتين ، لكن صوته كان باردًا جدًا: "آنسة ، هل تريدينني أن أجد من يعرف سبب وفاة تلك المرأة؟"
"جيد."
نظر Yu Lingxi إلى الشعر الأسود المتدلي على كتفيه عندما انحنى لمسحه ، "حتى الطبيب الإمبراطوري في القصر لم يتمكن من اكتشاف السم فيها."
"أشياء لا يستطيع حتى الطبيب الإمبراطوري اكتشافها ، تؤمنني الشابة".
نينغ يين كانت ابتسامة نصف ابتسامة ، وحملت القماش القطني الذي استخدمته لمسح يديها في راحة يدها ، "آنسة ، أرجوك عودي."
رفع Yu Lingxi Qiushui لينظر إليه ، وسأل تشي: "إذن ، هل وافقت؟"
نظر إليها نينغ يين ويداه خلف ظهره ، لكنه لم يتكلم.
قبل Yu Lingxi موافقته ، ونهض سريعًا وقال ، "سأنتظر أخبارك غدًا."
خطت خطوتين ، ثم عادت للوراء كما لو كانت تتذكر شيئًا ما ، وأخذت قطعة القماش القطنية من يد نينغ يين وقالت ، "هذه ، سأغسلها وسأعيدها إليك."
بعد أن أنهى حديثه ، ابتسم بخفة ، وغادر بخفة مع علبة الطعام.
شاهدت نينغ يين شخصيتها النحيلة تختفي تحت باب الزهرة المعلق ، وطرف لسانها يبتعد عن حلاوة الليتشي المتبقية على شفتيها ، وضحكت ضحكة خفيفة.
أنت تقرأ
الزواج من الشرير
Historical Fictionملخص الرواية 97 فصل مكتملة في حياتها الأخيرة ، سقطت Yu Lingxi من عدد لا يحصى من النجوم التي أحاطت بالقمر في الغبار ، وأجبرت على التضحية بنفسها للوصي ، Ning Yin. ولد الوصي وسيمًا وجميلًا ، لكن للأسف ساقه مشلولة. لقد كان رجلاً مجنونًا ملتويًا وقاسيًا...