ch 77

202 18 0
                                    

الفصل 77: خنجر

في اللحظة التي جاء فيها الخطر ، طارت شرارات من الذاكرة في كل مكان ، وتذكر Yu Lingxi العديد من التفاصيل.

على سبيل المثال ، بعد اغتياله في مهرجان Shangyuan في العالم السابق ، لم يخرج Ning Yin لعدة أيام.

"... السلاح المخفي سام ، ومن النادر حقًا أن ينجو شخص من مثل هذه الإصابة الخطيرة."

"الأمراض القديمة المصابة بأمراض مزمنة ستختفي ولن تظهر أبدًا. عاجلاً أم آجلاً ، سينهار المبنى. من يدري ما سيحدث في المستقبل."

مر الأطباء الإمبراطوريون وهم يتحدثون بصوت منخفض. انحنى Yu Lingxi على النافذة ووضع التمرير في يدها بصمت.

بعد ذلك بوقت قصير ، رأت نينغ يين يخرج بعصا ، يقود مرؤوسيه على مهل لنهب الأسرة وإبادة الأسرة.

كان لا يزال محترمًا وهادئًا ، ولم يظهر وجهه الشاحب والبارد أدنى إرهاق وغرور ، وكان قويًا كأن لا شيء في هذا العالم يمكن أن يدمره ويقتله.

لكن القلب والجسد طويلان ، فكيف يكون هناك أي جسم غير قابل للتلف في العالم؟

عند رؤية المرأة ترقص بالمظلة الورقية تدير مقبض المظلة والمقبض سراً ، حصل Yu Lingxi على القوة من العدم وألقى بلا وعي نينغ يين جانبًا.

في نفس الوقت تقريبًا ، كانت العشرات من الأسلحة المخفية بحجم الإبر الفضية مبعثرة مثل أزهار الكمثرى ، مثبتة في موقع Ning Yin الأصلي.

عانق Yu Lingxi نينغ يين بإحكام ، خشية أن يتعرض للخدش من هذا السلاح المخفي السام كما في حياته السابقة.

نزل القليل من الرطوبة اللزجة من رقبتها ، مما جعلها ترتجف في كل مكان.

رفعت Yu Lingxi يدها دون وعي لتلمسها. في ضوء الشموع المشرق والحيوي ، يؤذي اللون الأحمر الساطع لأطراف أصابعها عينيها.

رفعت رأسها فجأة ، ونظرت إلى الدم الذي يتدفق ببطء من أنف نينغ يين ، وارتجف تلاميذها المتوسعتان قليلاً.

"كيف ذلك…"

لم يستطع Yu Lingxi تصديق ذلك ، ومد يده للمس أنفه بلا حول ولا قوة.

لقد قامت بالفعل بسد تلك الإبر السامة ، فلماذا لا يزال نينغ يين ينزف؟

أمسك نينغ يين بأطراف أصابعها وضغطها في راحة يده.

"لا تلمسه أيها القذر."

رفع يده بهدوء لمسح الدم من أنفه ، ثم مسحه بهدوء من الجثة المجاورة له ، "الآن ، تساءل هذا الملك لماذا كانت ألسنة اللهب المنبعثة من جهاز التنفس هذه زرقاء - أرجوانية وكان الدخان لاذع. الآن فهمت ، هل وضعت الإمبراطورة السم في شراب جهاز تنفيس النار؟ "

الزواج من الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن