» الفصل 66: أسير
لقد تم تحويل Ziyingdian إلى المطهر على الأرض.
ورقد على الأرض جثث العشرات من خدم وخدام القصر ، وسُكب النبيذ ممزوجًا بالدم والماء.
وسط صيحات "الحراسة" ، كانت هناك صرخات مرارا وتكرارا. عانق الجميع الإمبراطور وقاتلوا وتراجعوا ، لكن لم تكن هناك طريقة للتراجع.
قاعة زيينغ محاطة بغوغاء الأمير.
كان رداء يو يوان الرسمي ملطخًا بالدماء ، وقاد الحراس الإمبراطوريين المتبقين الوحيدين للوقوف في المقدمة ، مع الهالة المذهلة لرجل واحد مسؤول.
حرس يو شيني ونينغ زيزهو عائلة النساء من خلفهن. بصرف النظر عن ذلك ، تجرأ عدد قليل من المسؤولين المدنيين والعسكريين على الوقوف ومنع المتمردين من إجبار القصر.
كان يو شيني يحمل سكينًا مجعدًا على عمود القصر ، بينما كان نينغ زيزهو يلهث ، ممسكًا القوس والسهم الذي انتزع من المتمردين في يده ، والجعبة عند خصره وصلت إلى القاع.
ربما لم يتوقع الإمبراطور أنه في النهاية ، باستثناء عدد قليل من الحراس الشخصيين ، لم يكن هناك سوى صبي **** ووالد وابنة عائلة يو الذين قمعتهم شكوكه.
لم يكن حتى هذه المرة أدرك من هو الشخص الصادق والجدير بالثقة.
قاوموا لربعين من الساعة ، أيضًا ، لربعين من الساعة فقط.
بعد فترة من القتال ، سقط ضحايا في كل مكان.
قُتل جميع الحراس ، وأصيب يو شيني ونينغ زيزهو بجروح خطيرة ، وصادر المتمردون أسلحتهم.
"أنت ... همهمة!"
أمسك الأمير بذيل حصان يو شيني العالي ، ونظر إلى عينيها البطوليتين غير الراغبين ، وقال بشراسة ، "سوف أتعامل معك جيدًا بعد صعودي العرش!"
جالسًا خلف طاولة التنين مع تاج وشعر أشعث ، كان شعر الإمبراطور الرمادي مبعثرًا من معابده ، كما لو كان قد بلغ من العمر عشر سنوات في لحظة.
أصبح المئات من رجال الحاشية والأقارب في القصر رهائن في أيدي نينغ تان.
يتمتع كل من هؤلاء الأشخاص بخلفية عائلية مميزة ، والعديد منهم لديهم أقارب لجنرالات عسكريين. يقع هؤلاء الأشخاص في أيدي نينغ تان ، ومن المحتمل جدًا أن يصبحوا مقبض له للتهديد بالتحريض على التمرد ضد الجنرالات.
الوضع غير موات للغاية.
أخذ نينغ تان اثنين من الأقارب ، رجل وامرأة ، من الرهائن ، وقال للإمبراطور ، "رحل الأب والإمبراطور ، لماذا تهتم بالمقاومة؟ مررها إلى ابنك ، وسيسمح لك ابنك بأخذها. تعتني بك لبقية حياتك ... إذا لم تفعل ، فهناك مثل هؤلاء الأشخاص! "
أنت تقرأ
الزواج من الشرير
Historical Fictionملخص الرواية 97 فصل مكتملة في حياتها الأخيرة ، سقطت Yu Lingxi من عدد لا يحصى من النجوم التي أحاطت بالقمر في الغبار ، وأجبرت على التضحية بنفسها للوصي ، Ning Yin. ولد الوصي وسيمًا وجميلًا ، لكن للأسف ساقه مشلولة. لقد كان رجلاً مجنونًا ملتويًا وقاسيًا...