ch 43

284 22 0
                                    

لفصل 43: زائدة

عند الالتفاف حول صخور بوابة القمر ، مع الجدران البيضاء والبلاط الزمردي ، تشرق الشمس على أوراق الموز في الفناء ، وهي خضراء للغاية.

تم رسم الطائرة الورقية لـ Yu Lingxi بشكل رائع ، وصافرة الخيزران تشبه الالتواء ، ولكن من المؤسف أن الخيط يسهل كسره عندما تهب الرياح ، وهي لا تعرف من سيقع فيه.

الأشياء التي لا يمكن السيطرة عليها تجعل الناس يحبون ويكرهون دائمًا. الطائرة الورقية مثل هذه ، وكذلك الناس.

توقفت نينغ يين في مسارها ، وألقت عينيها على القلاع في قفص في الشرفة.

في المستقبل ، عندما غادر قصر يو ، كان عليه أن يحبس هذا الطائر الساكن أيضًا. كان قلق الناس أكثر من اللازم ، لذلك كان قلقًا.

لا يكفي أن تغلقه فقط ، بل عليك أن تقفل كاحله الأبيض الثلجي بسلسلة ذهبية رفيعة ، حتى تضحك عليه فقط وتبكي عليه بهدوء.

كما كان يفكر ، تقدم أحد الحراس من بوابة الزاوية ، ورأى نينغ يين ، وحيى نينغ يين: "هذا الأخ!"

تجاهلها نينغ يين ، ورفع الحارس صوته بشكل أعمى: "هذا الأخ الصغير!"

ألقت نينغ يين نظرة خاطفة عليها ، وامتلأ تلاميذها الداكنون بفارغ الصبر.

أمسك الحارس بطنه وتقدم للأمام ، ممسكًا بوجهه الأرجواني وقال بصرامة: "أنا عاجل ، من فضلك ساعدني! خذ هذا التقرير العاجل إلى الدراسة من أجلي وسلمه إلى اللواء!"

بعد الانتهاء من التحدث ، حشو صندوق بريد في يد نينغ يين واليسار.

خفضت نينغ يين عينيها ونظرت إلى صندوق البريد من الخيزران في يدها.

صورة لآلاف الأميال من الجبال والأنهار محفورة على أنبوب الخيزران ، وكلمة "أنت" محفورة في الأسفل. يحرس جيش عائلة يو الحدود ، ولكل مدينة محصنة صندوق بريد فريد. هذه يجب أن تكون صحيفة جيش عائلة يو المرسلة من يوتشو.

أغمقت عيناه قليلاً.

انحرفت زوايا شفاه نينغ يين في قوس غير مرئي تقريبًا ، ووضعت صندوق البريد خلف ظهرها ، وسارت نحو المكتب بوتيرة مريحة.

انتظر Yu Huanchen في الغرفة لفترة من الوقت ، يفكر بعمق ، عندما سمع طرقًا على الباب ، قال Fang Lianrong ، "تعال."

صعد شاب يرتدي زيا عسكريا غامقا إلى الغرفة وقال ببرود: "جنرال شاب ، تقرير عاجل عند الحدود".

"ضعه على طاولتي".

لم ينظر Yu Huanchen إلى أنبوب الرسائل ، لكنه رفع عينيه البطوليتين من خلف اللفافة ، ورفع حجم الشاب الطويل والمستقيم بشكل غامض ، وقال لبعض الوقت ، "اسمك ..."

الزواج من الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن