ch 29

288 25 0
                                    

كانت ملبدة بالغيوم لبضعة أيام ، والغيوم تضغط في الأفق مثل الحبر الأسود. عندما تهب الرياح ، ستسقط قطرات قليلة من المطر.

تدريجيًا ، أصبح المطر أثقل وأثقل ، طقطقة وتناثر بين الجدران المموجة.

رفع الحجاج سواعدهم لتجنب المطر ، وامتلأت الطنف والقاعة البوذية بالناس. جاء هو تاو والحراس من الشرق والغرب على التوالي وانضموا إلى Xue Cen.

"هل وجدتها؟" لم يستطع Xue Cen إخفاء قلقه.

هز الجوز والحراس رؤوسهم.

"السيد شيويه ، ماذا قلت لسيدتي؟"

بمجرد أن فتحت Hu Tao فمها ، سحب حراس Yu Mansion أكمامها وأشاروا إليها بعدم ارتكاب الزلات.

لكن الحامية هوتاو كانت متحمسة ، ونفض يد الحارس وتابعت ، "كيف يمكن أن تجري محادثة جيدة وتغادر فجأة؟"

أمسك Xue Cen بقلادة اليشم التي لم يتنازل عنها في الوقت المناسب ، متذكرًا كلمات Yu Lingx اللطيفة والحازمة "Brother Cen جيد جدًا ، لكنني لم أفكر مطلقًا في الزواج" في الفناء بعد أن جثا أمام Yu على والدي الأسرة التسول للزواج. ثم أطلق مرارة لا توصف ، ممزوجة بالقلق والقلق ، ومشاعر مختلطة حقًا.

هل يمكن أن يكون قد أخافها حقًا بسبب شغفه؟

لكنها قالت بوضوح ذات مرة إنها تحب الرجال اللطفاء والموهوبين ...

"ننظر في مكان آخر."

قال الحارس ، "عربة الآنسة ما زالت هنا ، ولن تذهب بعيدًا".

نظر هو تاو حول برج قاعة بوذا بوجه مرير: "أين يمكن أن تذهب الآنسة في مثل هذا المطر الغزير؟"

على المنصة العالية أمام المعبد ، وقف أكثر من عشرة من الرهبان البارزين في مكانهم تحت المطر الغزير ، وما زالوا يغلقون أعينهم ويتدينون ، وهم يهتفون سوترا للتغلب على الكارثة.

توقف الجرس ، وازداد المطر غزارة ، ودخل الهواء الرطب والبارد من خلال الشقوق الموجودة في النافذة ، لكن Yu Lingxi ما زال يشعر بالحرارة والحرارة.

بدا الأمر كما لو أن عظامها رخوة ، وأصابها الدخان بالدوار.

أخذت نينغ ين نبضها وأعطتها حبة مريرة غير معروفة ، لكنها لم تنجح بعد ، وكان تأثير الدواء أعلى من تأثير الدواء.

"وي تشي".

نظرت إلى الشاب بوجه بارد وغير واضح أمامها. من الواضح أنها أرادت أن تشرح ، لكنها تشبثت به دون وعي ، وقالت على عجل بصوت أجش ، "لم آكل أبدًا ... شيئًا من أصل غير معروف ..."

عندما خرجت اليوم ، لم تتناول حتى رشفة من الشاي في الخارج ، لم تكن تعرف ما الخطأ الذي حدث.

"حسنا انا اعلم."

تركتها نينغ ين تتكئ عليها ، وسحبت أصابعه من نبضها ، "يجب أن يكون عطر الدواء من آخر مرة."

الزواج من الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن