ch 53

283 23 0
                                    

» الفصل 53: اصطدم

"اشياء مبهجه؟"

كان الموقف مع ظهرها على صدره خطيرًا للغاية ، ولم يستطع Yu Lingxi الاستدارة ، والنظر إلى وجه Ning Yin مغمورًا في الضوء الخافت.

أعطت نينغ يين صوتًا منخفضًا ، وأحاطها بذراعيها المسندين على عتبة النافذة.

عيناه عميقة وعميقة ، بنور وظل خافتين للغاية ، مثل ضوء النجوم المحطم بين الغيوم.

يبدو أن Yu Lingxi قد سُرقت من عقلها ، وشعرت فجأة أن عيون Ning Yin كانت مشرقة حتى عندما لم تكن تقتل الناس.

أطاحت الرياح الليلية بفوانيس السماء البالغ عددها ثلاثة آلاف ، وتمايلت الظلال على الدرج أيضًا بشكل طفيف.

رفعت نينغ يين يدها اليمنى لدعم مؤخرة رأسها ، وكان تعبيرها لطيفًا بشكل مدهش.

"حان دوري للعودة يا آنسة."

قام بإمالة رأسه بشكل عرضي ، وعندما سقطت أنفاسه على شفتيه ، فتح Yu Lingxi عينيه قليلاً.

المفاجأة في تلك اللحظة جعلتها تنسى الرد.

أحدهما هو أن نينغ يين نادرا ما يقبلها بمبادرة منه. في الماضي والحاضر ، أخذت المبادرة مرة واحدة فقط في المستودع المليء برائحة النعيم ، وكانت غير مبالية ، دون أي عاطفة.

ثانيًا ، كانت مندهشة من أن شفاه نينغ يين كانت ساخنة في هذا الوقت ، والتي كانت مختلفة عن البرودة في الماضي.

كانت هناك نقرة خفيفة في أعلى الدرج ، كما لو أن شيئًا ما قد سقط على الأرض.

ارتجفت رموش Yu Lingxi ، وتابعت لا شعوريًا مصدر الحركة ، لكن Ning Yin ضغطت على فكها وعادت إلى الوراء لمنعها من تشتيت انتباهها.

لمس تلك الشفاه الناعمة ، وتتبعها في البداية بعناية بطرف لسانه ، ثم فتح فمه لابتلاعها ، كما لو كان يتذوق بعض الشهي في العالم.

تدريجيًا ، يتم تجاهل هذه التقنيات المتعمدة تمامًا والضغط والتشابك ، تاركةً فقط الطلب الغريزي.

لطالما أحب نينغ يين رؤية تعبيرات الآخرين الذين يريدون الهروب ولكنهم غير قادرين على الهروب ، حتى الألم المشوه على وجه شخص يحتضر ، لم يكن ليتركه يذهب على الإطلاق ، لأن هذه هي أجمل متعة بالنسبة له.

لكن في هذه اللحظة ، كانت رموش عينيه المترفة نصف إلى أسفل ، وكان هناك غموض من الاستسلام ، مثل الدوامة ، فقط حلاوتها يمكن أن تملأها.

تم دفع Yu Lingxi للخلف ، وظهرها متكئ على عتبة النافذة الباردة ، وشعرها الحريري الأسود الناعم يرفرف قليلاً في رياح الليل ، متشابكًا في عيون Ning Yin السوداء.

ألقى المصباح المثمن تحت الأفاريز هالة ضبابية فوق رأسها ، وكان قلب يو لينجكسي ينبض بسرعة ، ويضرب صدرها.

الزواج من الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن