الفصل 37: الترتيب
في نهاية عهد أسرة شو ، كانت الأضواء خافتة ، وتوقفت عربتان أمام بوابة قصر يو واحدة تلو الأخرى.
جاء الحاضرين عند سماع الصوت ، وساعدوا يو شينيي في دخول الباب على عجل.
كان يو شينيي مستيقظًا بالفعل في هذه اللحظة ، لكن يديه وقدميه كانتا لا تزالان ضعيفتين. أمسك بيد Yu Lingxi وقال بصوت منخفض ، "Sui Sui ، لقد خمنت بشكل صحيح ..."
مع العلم أنها كانت ذاهبة إلى القصر الشرقي ، لابد أن Yu Lingxi اكتشفت المعلومات ، لذلك لم تستطع أن تمسك بيدها وتريحها بهدوء: "لا تقلق ، أخت ، لن يحدث شيء."
وبعد أن أنهى حديثه قال للحضور: "أخفضوا صوتكم ولا تزعجوا سيدتي".
جلس Ning Zi في السيارة والستارة مرفوعة ، وشاهد يو Xinyi وهو يساعد في دخول الغرفة للراحة.
لاحظ Yu Lingxi وجود علامتي أسنان زرقاء وحمراء على جانب رقبته ومعصميه ، ويجب أن تكون قد عضتها أختها عندما كانت فاقدة للوعي.
مستشعرا بنظرة يو لينغكسي ، ابتسم نينغ زيزهو بلا مبالاة ، وخلع أكمامه لتغطية العلامات.
يقال إن ملك مقاطعة نانيانغ الصغيرة مدلل ومتعجرف ، وهو دائمًا ما يكون مشغولًا باللعب مع القطط والكلاب في أيام الأسبوع ، ولكن في اللحظات الحرجة ، من النادر أن يكون لديك القليل من الولاء الشبابي الصادق.
طوى Yu Lingxi رداءه المنسوج بالذهب بعناية ، وأعاده باحترام بكلتا يديه ، وقال ، "شكرًا لك ، صاحب السمو الملكي! هذا الحب ، وسوف نتذكره أنا وأختي دائمًا في قلوبنا."
"إنه جهد بسيط ، ملكة جمال الثانية ، ليس عليك أن تكون مهذبًا."
لوح ملك مقاطعة نانيانغ بيده بسخاء ، وكان صوته واضحًا ومرتددًا فريدًا بالنسبة للشباب ، "إلى جانب ذلك ، لم يفعل هذا الملك أي شيء. لقد وصل للتو إلى بوابة القصر الآن ، وسمع ذلك تم اغتيال قصر الشرق وغمرت المياه جناحين ، جلالة الملك ، هذا هو السبيل الوحيد للوصول في الوقت المناسب ".
إذا لم يكن هناك حريق ، فلن يتمكن من دعوة الإمبراطور بهذه السرعة ، ويدخل القصر لطلب جمهور ، والإبلاغ. بعد مجموعة من الإجراءات ، سيتأخر نصف ساعة على الأقل.
إذا كان الأمر كذلك ، فهو لا يستطيع تخيل ما سيواجهه سيشي يو في القصر الشرقي.
يو سيشي ، امرأة شرسة مثل الألعاب النارية ، لا ينبغي أن تتعرض للإذلال بهذه الطريقة.
عند سماع ما قاله Ning Zizhuo ، نظرت Yu Lingxi دون وعي إلى جانبها.
توقفت عربة Yu Mansion بهدوء أمام الدرجات ، وكان جانب العربة فارغًا ، واختفت شخصية Ning Yin.
أنت تقرأ
الزواج من الشرير
Historical Fictionملخص الرواية 97 فصل مكتملة في حياتها الأخيرة ، سقطت Yu Lingxi من عدد لا يحصى من النجوم التي أحاطت بالقمر في الغبار ، وأجبرت على التضحية بنفسها للوصي ، Ning Yin. ولد الوصي وسيمًا وجميلًا ، لكن للأسف ساقه مشلولة. لقد كان رجلاً مجنونًا ملتويًا وقاسيًا...