ch 73

225 18 0
                                    

الفصل 73: طاهر

سيأتي حفل الزفاف الكبير قريبًا ، فقدت Yu Lingxi أخيرًا رباطة جأشها.

لا أعرف ما يخطط نينغ ين. هل يمكن أنه كان مستعدًا حقًا للدمار معها؟

بعد كل شيء ، بالنسبة للمجنون الصغير ، يجب اعتبار "الدمار" أفضل وجهة.

عندما رأت أن Yu Lingxi كانت في عجلة من أمرها ، ابتسمت Ning Yin بخفة شديدة في عينيها ، مالت إلى الخلف على كرسيها وقالت ، "قد يكون الوقت قد فات لدفع ثمن فستان الزفاف الآن."

هل تعلم أن الوقت قد فات؟

لم تكن نية Yu Lingxi الأصلية هي طلب فستان الزفاف ، لقد كانت تنتظر هذه الجملة فقط!

قالت بوجه لامع وناعم: "نظرًا لأن الأوان قد فات على الملابس ، من فضلك اطلب من سموك السماح لي بأخذ شيء من القصر كمهر مثلما غادرت قصر يو في ذلك الوقت."

عند سماع كلمة "المهر" ، ضاقت نينغ يين عينيها قليلاً.

"أريد أن أنزع براءة سموه". تابعت Yu Lingxi شفتيها.

فرك نينغ يين يد نحت اليشم للحظة ، وقال بشكل غير متوقع ، "ما الذي أخذته بعيدًا؟"

"براءة سموه".

كررها Yu Lingxi بجدية ووضوح شديد.

هذه المرة سمعت نينغ يين بوضوح ، كانت عيناها مفتوحتين قليلاً ، وللمرة الأولى أظهرت تعبيراً واضحاً عن الدهشة.

"بمجرد طهي الأرز الخام ، ستفقد بطبيعة الحال الأهلية للزواج بالطلب."

جلس Yu Lingxi على الجانب الآخر مرتديًا فستانًا نحيفًا بخصر واحد ، وقال بجدية ، "عندما يتم الكشف عن الأمر ، سأقول إن صاحب السمو الملكي الأمير جينغ هو خليلي. لقد اتفقنا أنا وسمو بالفعل على الأغنية ، وفي أسوأ الأحوال سنكون متناقضين ".

تركت ترتيباتها نينغ يين في حالة ذهول.

بعد فترة ، ضحك قصيرًا وعميقًا ، وكان فرو الثعلب الأسود على عباءته يرتجف قليلاً.

ضحك حتى تحولت زوايا عينيه إلى اللون الأحمر ، ونقر على ساقه بأصابعه ، وقال بنبرة تدليل: "تعال واحصل عليه".

نهض Yu Lingxi وجلس في حضنه بشكل غير رسمي.

على أي حال ، لا توجد طريقة للتراجع ، نظرًا لأنها مقامرة ، فمن الأفضل المقامرة تمامًا.

كانت ساقا نينغ ين قويتين ونحيفتين ، وعندما جلست بين ذراعيها ، كانت لا تزال تشعر ببرودة صباح الشتاء. بالتدريج ، تذوب الصقيع والبرد ، فقط درجة حرارة الجسم الساخنة جاءت من خلال القماش ، مما أدى إلى تدفئة الجسم كله مع الدم.

عض يو لينجكسي شفتها ، وربطة عنق نينغ يين غير المقيدة ، ثم رفعت يدها لتلتف حول رقبته.

كان شعرها الأسود الناعم والطويل مبعثرًا على طول محيط الخصر ، واستقر بهدوء على مفاصل نينغ يين البيضاء ورشيقة.

الزواج من الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن