ch 10

441 39 0
                                    


الفصل 10: خلع ملابسه

سحقت الثلوج الأغصان الميتة في الفناء الخلفي بنقرة واحدة.

كانت كف اليد التي تحمل معصم يو لينغكسي ساخنة ، ممسكة بها مثل مكواة ساخنة ، وليست قوية مثل الصبي النحيف والمريض بشكل خطير.

انعكس وجه نينغ يين الوسيم والقاسي في تلاميذ يو لينجكسي ، كما لو كان يتداخل مع حياتها السابقة. اعتقدت للحظة أنه سوف يسحق عظم رقبتها دون تردد.

لكن للحظة فقط ، بدت نينغ يين وكأنها تتعافى من يقظتها الفطرية ، وتلاشى البرودة في عينيها ، واسترخى شكلها المتوتر تدريجيًا.

عندها فقط تنفس Yu Lingxi ، وواجه صعوبة ، "دعنا نذهب!"

من المحتمل أنه لمس جرح نينغ يين ، وأطلق نخرًا مكتومًا ، وانقلب وسقط على التوالي ، ونفخ أنفاسه الحارقة في أذنها مثل النار الحارقة.

قريب جدا!

ذهب قلب Yu Lingxi للخدر ، ودفعت رأسه بسرعة بعيدًا ، وقامت وقامت بتصويب شعره وملابسه الفوضوية.

لو كانت هذه هي حياتها السابقة ، لما تجرأت Yu Lingxi على عصيانه على الإطلاق. ما زالت لا تجرؤ على نسيان العواقب الوخيمة لركله قبل موتها.

لكن هذه ليست الحياة السابقة ، إن نينغ يين هي التي تتعرض للتخويف ، وليس هي.

رفعت Yu Lingxi راحة يدها البيضاء النحيلة ، لكن عندما رأت خدود Ning Yin المتوهجة ، لم تستطع ترك يدها المعلقة في الهواء.

لقد أمسك باللحاف وهزه ، وغطى وجه نينغ يين البغيض والبغيض ، بعيدًا عن الأنظار وبعيدًا عن عقله.

"آنسة ، الدكتورة هنا". بدا صوت هو تاو في الوقت المناسب ، مما أدى إلى كسر الجمود.

كان حوض الفحم يصدر صفيرًا ، وكان القط البري الصغير لديه ما يكفي من الطعام والشراب ، ووجد مكانًا دافئًا للالتفاف والنوم.

فحص الطبيب العجوز نبضه لبعض الوقت ، ثم رفع طية صدر نينغ يين لفحص الجرح ، وأصبحت حواجبه مجعدة أكثر فأكثر.

عبس Yu Lingxi أيضًا وسأل ، "كيف حاله؟"

وأضاف: "كسر ضلعين ، وثقب العظم المكسور في الرئتين ، وفقد الكثير من الدم ، بالإضافة إلى تعرضه للبرد والبرد ، وتعقد العديد من الأعراض ، مما تسبب في ارتفاع درجة الحرارة".

قام الطبيب العجوز بتدوير لحيته الرمادية وهز رأسه وتنهد قائلاً: "إنها معجزة أن يتمكن من النجاة من مثل هذه الإصابة الداخلية الخطيرة. يصف الرجل العجوز أولاً بعض الوصفات الطبية التي يتم تطبيقها خارجيًا ويتم تناولها داخليًا. إذا كان بإمكانه البقاء على قيد الحياة غدًا. الليل ، إنه مثل إنقاذ حياة ".

الزواج من الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن