الفصل 96: النهاية (أدناه)
اليوم ، قاد Xinke Jinshi المنصب لملء الشاغر ، وكانت كوريا الديمقراطية والصين نشيطين بشكل غير مسبوق.
"اليوم ، يدخل شخص جدير إلى القصر ، ويجب ألا يكون بدون سيد واضح. الوزراء وغيرهم يدعون صاحب السمو الملكي الملك جينغ لتولي العرش ، من أجل توسيع مصير البلاد!"
تكاتف العديد من موظفي الخدمة المدنية ذوي الرؤية الواسعة لدعوة نينغ يين لتولي العرش كإمبراطور مرارًا وتكرارًا. معظمهم يترددون كلمات مهذبة ، بعد كل شيء كان نينغ يين يصغي إليهم دائمًا في الماضي.
ولكن اليوم ، كان صاحب السمو الملكي الملك جينغ يجلس على كرسي خشب الصندل الوحيد في قاعة غولدن لوان ، ونظر بشكل عرضي إلى رجال البلاط القدامى والجدد الذين كانوا يركعون وينحني ، وفتح فمه الذهبي لأول مرة.
هذه المرة ، لم يقلد منزل شخص ما ولم يستبعد منصب شخص آخر ، لكنه قال ببرود: "إذن لماذا لا تزال راكعًا؟ لا يمكن للملك أن يتولى حفل التنصيب بنفسه."
ساد الصمت القاعة للحظة.
بشكل غير متوقع ، وافق نينغ يين بسهولة هذه المرة ، انعكست التعبيرات المختلفة لجميع المسؤولين المدنيين والعسكريين على بلاط الأرضية.
خاصة أولئك الذين أرادوا سرا الوقوف في وجه الأمير الصغير لاغتنام الفرصة للسيطرة على المحكمة ، كانت تعابيرهم مرعبة ومعقدة للغاية.
"صاحب السمو الملكي يقبل الأوامر في مواجهة الخطر ، وهي نعمة ديني!"
وقف العديد من المسؤولين من يوشيتاي أولاً وتحكموا في اتجاه الريح.
كما التقط كتاب وزارة الطقوس الكلمات: "يرتب وزيري على الفور مراسم تقديم القرابين إلى السماء والتتويج!"
تبادل الجنرال يو يوان وابنه يو هوانتشن النظرات. للحظة قصيرة ، اندفعت الأفكار وعادوا إلى الهدوء.
كأنه قد تم اتخاذ قرار كبير ، خرج الأب والابن وركعا مرة أخرى قائلين بصوت عالٍ: "الوزير على استعداد لاتباع سموه ومساعدة البلاد!"
وكأن الصحوة من حلم ، اتفق جميع الوزراء الواحد تلو الآخر: "الوزراء على استعداد لاتباع سموه ومساعدة البلاد!"
انتهى حدث كبير وسط تكهنات رجال البلاط ، ولم يجرؤ أحد على التعليق.
أخذ Yu Lingxi إجازة وذهب إلى معبد دالي.
وكان الشباب الذين أتوا للترحيب يرتدون ثياب رسمية خضراء من خشب الصنوبر ، بوجوه بيضاء وعيون مشرقة ، وكانوا يحملون روحًا طاهرة ومستقيمة.
قام بقبض يديه على Yu Lingxi وقال ، "تم التحقق من صحة الوثيقة ، سيدتي ، من فضلك انتظر."
اعتز بكلمات مثل الذهب ، وضبط النفس ورسمية.
أنت تقرأ
الزواج من الشرير
Historical Fictionملخص الرواية 97 فصل مكتملة في حياتها الأخيرة ، سقطت Yu Lingxi من عدد لا يحصى من النجوم التي أحاطت بالقمر في الغبار ، وأجبرت على التضحية بنفسها للوصي ، Ning Yin. ولد الوصي وسيمًا وجميلًا ، لكن للأسف ساقه مشلولة. لقد كان رجلاً مجنونًا ملتويًا وقاسيًا...