الفصل 70: وسادة الركبة
جلس Yu Lingxi على الأرض ولمس حزامه بأطراف أصابعها ، وأصبحت رائحة الجسد أكثر وضوحًا.
بإلقاء نظرة فاحصة ، حتى حزام مويو به بقع صغيرة من الدم.
ترددت Yu Lingxi للحظة ، وضغطت Ning Yin على يدها.
نظرت إلى الأعلى وسمعت نينغ يين يقول بلا مبالاة ، "تعال معي للاستحمام وتغيير الملابس."
لقد فوجئ Yu Lingxi.
مرافقة ... مرافقة؟
في الغرفة النظيفة ، يوجد حوض حساء اصطناعي مصنوع من اليشم الأبيض. على الرغم من أنها ليست فاخرة وفخمة كما كانت في الحياة السابقة ، إلا أنه عند فتح الباب ، لا يزال Yu Lingxi مبهورًا بطبقات من الضباب المحجوب.
جاء الحاضرون بملابس نظيفة ومناشف وما إلى ذلك ، وأغلقوا الباب بهدوء وغادروا.
قامت نينغ يين بفك العباءة وإلقائها على الأريكة ، وفتحت ذراعيها تجاه يو لينجشي.
حسنًا. مشى Yu Lingxi باستسلام ، وخلع حزامه ومعطفه له.
لم يظهر الثوب الخارجي الداكن أي لون ، وفقط بعد خلعه وجد حاشية ثوبه الداخلي ملطخة بالدماء.
ارتفع قلب يو لينجكسي.
جمعت نفسها معًا ، ثم التقطت إصبعها لفك ربطة الملابس الداخلية ، لتكشف عن جسده العلوي القوي والبارد.
كان الشعر الأسود الطويل ، الذي كان نصفه ملفوفًا ونصف ملتف ، يتدلى من كتفيه العريضين ، فأصبح الشعر الأبيض شاحبًا ، وأصبح الأسود أكثر قتامة ، مما يظهر نوعًا من البرودة والحيوية القمعية.
لحسن الحظ ، على الرغم من أن جسده كان ملطخًا بالدماء ، إلا أنه لم ير أي جروح جديدة بشعة.
استفاد Yu Lingxi من الفجوة بين **** للمراقبة بهدوء ، وقرر أخيرًا أن رائحة الجسد يجب أن تكون قد تركته عندما تعامل مع الآخرين.
بمجرد ارتياحها ، سمعت نينغ يين يسأل: "هل تبدو جيدة؟"
عادت Yu Lingxi إلى رشدها ، كانت النظرة في عينيها الآن متغطرسة للغاية.
ابتسمت بخفة ، وقالت بهدوء: "سموك لا مثيل له في المظهر ، جميل بشكل طبيعي".
لم يسمع هذه الكلمات أبدًا عندما كان وي تشي.
"ثم تعال إلى هنا وألق نظرة فاحصة."
ابتسمت نينغ يين ، وفكت حزام بنطلونها ، وكان خصرها ضيقًا وساقاها طويلتان ، وومضت الظلال الداكنة بين حركاتها.
نقرت Yu Lingxi على أطراف أصابعها وأبعدت نظراتها دون وعي.
بعد فترتين من العمر ، رأيت ذلك الظلام مرة أخرى ، ما زلت لا أستطيع تجنب الخوف.
أنت تقرأ
الزواج من الشرير
Historical Fictionملخص الرواية 97 فصل مكتملة في حياتها الأخيرة ، سقطت Yu Lingxi من عدد لا يحصى من النجوم التي أحاطت بالقمر في الغبار ، وأجبرت على التضحية بنفسها للوصي ، Ning Yin. ولد الوصي وسيمًا وجميلًا ، لكن للأسف ساقه مشلولة. لقد كان رجلاً مجنونًا ملتويًا وقاسيًا...