الفصل 50: ضربة قاضية
استيقظ Yu Lingxi على الصوت الخفيف للمياه الجارية.
ربما لأن مغلي الليلة الماضية له تأثير في تخفيف الألم وتهدئة الأعصاب. عندما أفتح عيني ، بدلاً من الشعور بعدم الارتياح ، أشعر بالانتعاش.
كان الضوء بالفعل خارج النافذة ، وبجانب المغسلة ، كان نينغ يين عاري الصدر ، ويلوي منشفة قطنية بيضاء نقية.
يتم ضغط الماء البارد الصافي من بين عظام أصابعه البيضاء الباردة وعظام أصابعه النحيلة ، مما ينتج عنه صوت طقطقة. كما لو كانت يديه ملطختين ببعض القذارة ، أدار يديه وفركهما بعناية لفترة طويلة.
عند ممارسة القوة ، انتفخت الأوتار على ظهر يديه وعضلات كتفيه وذراعيه بشكل مناسب ، كما لو كان منحوتًا من أجود أنواع اليشم البارد ، كان شعره الأسود مبعثرًا ، مع القليل من الرطوبة الضبابية.
اكتشفت Yu Lingxi فجأة أنه بعد أكثر من نصف عام ، لم تعد شخصية Ning Yin نحيفة وشابة ، ولكنها كانت قوية وقوية كما كانت في حياتها السابقة ، وكانت كل عضلة مليئة بالقوة الجاهزة للانطلاق.
هذا هو ، عاد للتو من الخارج؟
تمامًا كما كانت تفكر ، كانت نينغ يين قد مسحت يديها بالفعل ، وأمسكت بالملابس على الحامل الخشبي ووضعتها.
على الرغم من أنه كان لا يزال رداءًا بلون الثلج ، إلا أنه كان مختلفًا قليلاً عن رداء الليلة الماضية.
"وي تشي".
جلست Yu Lingxi ، كان صوتها أجشًا بعد النوم ، بهدوء ، "هل بقيت مستيقظًا طوال الليل؟ أين ذهبت؟"
ارتدت نينغ يين حزامها على عجل ، ولفت منديلًا نظيفًا مرة أخرى ، ولفته بأصابعها المبللة ، وذهبت إلى المقعد بجوار الأريكة وجلست ، وعبرت ساقيها وقالت ، "اذهب واطلب بعضًا منها." فانوس."
كان Yu Lingxi في حيرة من أمره: "أشعل فانوس؟"
"لقد طلبت أكثر من 80 مصباحًا ، وهي جميلة."
ابتسم نينغ يين بتواضع ، ووضع منديل مبلل على وجه يو لينجكسي النائم.
مع حجب بصره ، فكر Yu Lingxi في "فوانيس السماء" و "فوانيس الجمال" في حياته السابقة ، وتذكر الطريقة التي مسح بها جسده بروح شريرة للتو ، وربما خمن ما فعله الليلة الماضية.
لم تطلب Yu Lingxi الكثير ، فقط خلعت الحجاب المبلل على وجهها ، ومسحت خدها بطاعة.
عندما رأت أن نينغ يين كانت تنظر إليها طوال الوقت ، فكرت لفترة ، ثم ابتسمت قليلاً: "إذا كنت تحب الأضواء ، في ليلة مهرجان Qixi ، يمكننا الذهاب وإطفاء مصابيح الصلاة."
رفعت نينغ يين ذيول عينيها قليلاً.
كان يعلم أن Yu Lingxi قد خمّنها ، واعتقد أنه سيرى الاشمئزاز أو خيبة الأمل على وجهها ، ولكن بشكل غير متوقع ، ما كان ينتظره كان مثل هذه الجملة غير المؤذية.
أنت تقرأ
الزواج من الشرير
Historical Fictionملخص الرواية 97 فصل مكتملة في حياتها الأخيرة ، سقطت Yu Lingxi من عدد لا يحصى من النجوم التي أحاطت بالقمر في الغبار ، وأجبرت على التضحية بنفسها للوصي ، Ning Yin. ولد الوصي وسيمًا وجميلًا ، لكن للأسف ساقه مشلولة. لقد كان رجلاً مجنونًا ملتويًا وقاسيًا...