كانت Yu Lingxi نصف نائمة ونصف مستيقظة ، وكانت تشعر دائمًا بقشعريرة في مؤخرة رقبتها.
فتحت عينيها في حالة ذهول ، وواجهت عيون شانغ نينغ يين الداكنة.
"استيقظ؟"
كان مستلقيًا على جانب الأريكة ، يقرص مؤخرة رقبتها برفق بمفاصل أصابعه.
كان المكان الذي لمسه باردًا وخدرًا بعض الشيء ، وفقد Yu Lingxi فجأة كل النعاس.
ظهرت ذكريات مجزأة بشكل متقطع ، وتذكرت بشكل غامض ما قالته وغاب عنه قبل النوم.
كانت تأمل تمامًا أن يكون هذا حلمًا ، لكن تعبير نينغ يين أمامها أخبرها بوضوح أنه لم يكن حلمًا بالتأكيد.
لم تفكر Yu Lingxi أبدًا في أنها ستعترف بهذه الطريقة في هذا الوقت.
كانت ملابس نينغ يين فضفاضة ، وكان وضعها مرتخيًا ، وفحصت تعابير وجهها بعناية: "آنسة ، لا تخافي ، يدي سريعان جدًا ، ولن أجعلك تشعر بالألم."
الآن بعد سماعه يخاطب كلمة "Miss" مرة أخرى ، لم يستطع Yu Lingxi سوى سماع سخرية باردة.
كانت تعلم أن التفاوض مع نينغ يين يجب ألا يكشف عن أدنى خجل.
لا يمكن إنكاره في الإرادة ، فهو ذكي للغاية.
لذلك قابلت عيون نينغ يين المدققة بهدوء ، وقالت: "لقد أنقذتني بعد الكثير من المتاعب ، ألن تكون خسارة إذا قتلتني؟"
صوتها رقيق جدا ، مع صوت أنف ناعم بعد النوم ، وعيناها نظيفتان مثل بركة ماء الخريف.
ضحك نينغ يين: "آنسة ، هذا ، كيف قررت أن تكذب؟"
شخص مثل نينغ يين لا يملك قلبًا وروحًا عندما يصبح قاسًا حقًا ، ولا يتعرف على أقاربه ، لذلك يجب ألا يقيده "الحب". في هذا الوقت ، يمكنني التحدث معه فقط عن الاهتمامات—
ممتع بما فيه الكفاية.
"لم أكن أريد أن أكذب عليك".
واجهت Yu Lingxi ضغوطًا شديدة من الحياة السابقة ، وشدّت يديها في اللحاف قليلاً ، وضبطت تنفسها ، "إن قتلي هو مجرد عدو آخر ، وهو أمر غير مفيد. لدينا هدف مشترك الآن ، ويجب علينا لا يصبحون أعداء ".
لقد عرفت ما هو هدف نينغ يين ، وأظهرت صدقها ، ونظرت إليه بعيونها اللوزية الشفافة دون أن ترمش.
ومع ذلك ، فإن الأمر المثير للدهشة هو أن نينغ يين لا يزال خاليًا من التعبيرات ، وليس هناك الكثير من المشاعر في عينيه.
ارتفع قلب يو لينجكسي على الفور إلى حلقها: هل يمكن أن يكون أكثر ما تريده نينغ يين هو عدم العودة إلى القصر للاستيلاء على السلطة؟
لا ينبغي أن يكون.
"الآنسة تشتت انتباهها مرة أخرى ، يجب أن تعاقب".
أنت تقرأ
الزواج من الشرير
Historical Fictionملخص الرواية 97 فصل مكتملة في حياتها الأخيرة ، سقطت Yu Lingxi من عدد لا يحصى من النجوم التي أحاطت بالقمر في الغبار ، وأجبرت على التضحية بنفسها للوصي ، Ning Yin. ولد الوصي وسيمًا وجميلًا ، لكن للأسف ساقه مشلولة. لقد كان رجلاً مجنونًا ملتويًا وقاسيًا...