ch 24

290 30 0
                                    


الفصل 24: البيت الأسود

بعد مأدبة الغداء ، جلست زوجات كل أسرة معًا للدردشة مع الأميرة ديانغ لتتذكر الأيام الخوالي.

لا مفر من أن يتحدث الكبار عن أمور مهمة ويجب على جيل الشباب تجنبها. ذهب Yu Lingxi إلى حديقة الفاوانيا مع السيدات النبلاء من مختلف المحافظات ، والدردشة والاستمتاع بالزهور.

عندما تصاعدت تلك الدوخة الغادرة ، تخطى قلب يو لينجكسي الخفقان.

شعرت أن هناك شيئًا ما خطأ ، كان رد فعلها الأول هو العثور على السيدة يو ، ولكن بعد خطوتين فقط ، كان جسدها ضعيفًا لدرجة أنها بالكاد كانت قادرة على دعم درابزين الشرفة.

"مهلا ، ما الأمر يا آنسة يو؟"

كان هناك تعجب من الجانب ، وأيد أحدهم جسدها العرج.

"ربما كان مخمورًا جدًا".

"ساعديها إلى الصالة الجانبية لتستريح لبعض الوقت ، ستنتهي المأدبة لاحقًا".

كان مجال الرؤية يشعر بالدوار ، وأحاطت بها الوجوه المشوشة ، وساعدها أحدهم على السير نحو الصالة الجانبية لبوابة الزاوية الغربية.

لا يمكنك الذهاب إلى القاعة الجانبية ، ولا يمكنك ترك الحشد.

فتحت Yu Lingxi شفتيها ، وأراد أن يأخذها المؤيد لرؤية السيدة يو ، ولكن بدت جميع أعضائها مشلولة وغير قادرة على الحركة ، ولم تستطع إصدار صوت على الإطلاق.

لم تستطع الكلام ، وكانت يداها وقدميها ترتخي. لم تكن Yu Lingxi غبية ، وعرفت أنها كانت على الأرجح مؤامرة ضدها.

لقد بذلت قصارى جهدها للحفاظ على آخر شعاع من ضعف الوعي ، والتفكير في الخطأ الذي حدث.

في المأدبة ، جلست هي و A Niang معًا ، وتناول كلاهما الأطباق نفسها ، لكن A Niang لم يشعر بأي إزعاج ، مما يعني أن المشكلة لا تكمن في الأطباق.

إلى جانب ذلك ، كان الشاي الذي صنعته Xue Cen لها.

في ذلك الوقت ، شعرت برائحة الشاي مألوفة ، وترددت في قلبها. استنشقت فنجان الشاي لفترة طويلة لكنها لم تشربه.

اعتقدت Xue Cen أنها اعتقدت أن الشاي كان ضعيفًا للغاية ، لكنها عرفت أيضًا أنها تحب الطعام الحار ، لذا فقد استبدلت به بعناية شاي قوي جديد ، وأخذت برقوق البابريكا من مكتبها ، ووضعت قطعتين في فنجان الشاي الخاص بها. .

ثم بعد وصول الأميرة ديانغ ، قام الجميع بتحميص واحتفال بعيد ميلادها.

بسبب سحابة الزواج الملكي ، لم يكن بإمكان Yu Lingxi أن يكون أكثر حذراً. تم إحضار أكواب النبيذ من قبل الخدم في قصر الأميرة ، وكان الجميع بحوزتهم. كما أخذت Yu Lingxi رشفة رمزية عند الاحتفال بعيد ميلادها ...

الزواج من الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن