ch 26

314 27 2
                                    


الزواج من الشرير الفصل 26: شكرا

"من سمح لك بالدخول؟ اخرج!"

كان نينغ تان غاضبًا ، وأمسك باللحاف ولفه تحته.

كان يهتم فقط بإخفاء إحراجه ، لكن المرأة التي تحته كانت مكشوفة من الرأس إلى أخمص القدمين ، وكان المشهد مثيرًا للغاية على الفور.

نظر Yu Xinyi إلى المرأة العارية ، لقد كانت حقًا Zhao Yuming.

مرتاحًا ، تقدمت بدلاً من التراجع ، وسحبت ستارة ترفرف أمام الأمير ، وغطت تشاو يومينغ ، الذي كان لا يزال يعاني من الهذيان.

على الرغم من أن Yu Xinyi لم تحب Zhao Yuming ، وشعرت بمزيد من الاشمئزاز من هذه المرأة بعد حادثة Chunsou ، إلا أنها تذكرت دائمًا أنها كانت أيضًا امرأة.

لحسن الحظ ، لم تكن Sui Sui هي من كانت مستلقية على الأريكة ، إذا كان الأمر كذلك ، لكان الستار ملتويًا حول رقبة Ning Tan.

كان نينغ زيزهو مندهشًا أيضًا ، وربما كان خائفًا من أن يصبح نينغ تان غاضبًا وقاتلًا ، لذلك قام بإنقاذ عمدًا بصوت عالٍ: "السيد يو ، هل أحضرت خرز بوذا من خشب الصندل الأحمر من هوانغ كوزين؟"

بعد انتهاء حديثه دخل الباب متظاهرا بالدهشة وسأل: "يا صاحب السمو الملكي هنا أيضا؟"

ذكر نينغ زيزهو لقب الأميرة ديانغ ، وابتلعها نينغ تان بنية قاتلة ، ووبخ: "ابتعد!"

"ما هي الضوضاء؟"

أسفل الممر ، جاء صوت جلالة الأميرة ديانغ بثبات.

صمت الجميع لحظة وتنحى جانبًا واحدًا تلو الآخر.

كانت نينغ تان امرأة فاسقة ووحشية ، إلى جانب الإمبراطور ، كانت أكثر خوفًا من هذه العمة. أسرع إلى السرير وأمسك بملابسه ليغطي جسده ، لكن البطانية أمسك به وسقط على الأرض بضربة.

وكان Zhao Yuming يهذي ، يطن جسده ويلتف حوله.

ساعدت الأميرة ديانغ المرأة الرسمية في التقدم ، وما رأته كان صورة قبيحة. تم قطع سوار حبة خشب العود بوذا في يده ، وتناثرت الخرز على الأرض.

على العربة ، أعادت Yu Lingxi ربط شعرها في كعكة وضبطت لباسها وتنورتها.

لأنها امتنعت عن ممارسة الجنس مع رجل ، كان جسدها لا يزال يعاني من تأثير الدواء ، مما جعلها تشعر بعدم الارتياح إلى حد ما. بإحدى يديها ، وضعت خدها في مواجهة الحرارة العالقة لتبرد ، ومن ناحية أخرى ، حملت دبوس شعر فضي عادي ، مع نقطة حادة من دبوس الشعر عالقة في راحة يدها ، للحفاظ على هدوئها.

ربما لأن تنفسها كان محتملًا وقصيرًا للغاية ، لاحظ نينغ يين ، الذي كان يقود السيارة في المقدمة ، الدليل وأوقف السيارة بيد واحدة ممسكة بزمام الأمور.

الزواج من الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن