الفصل 42: طائرة ورقية
رشفت نينغ يين الحبة بخفة بين شفتيها ، كما لو كانت تحمل فاكهة في انتظار قطفها.
رفع الرموش ببطء ، والنظر إليها ، نيتها بديهية.
سارت عملية الحصول على الدواء بسلاسة بالأمس ، عندما كانت تشعر بالمرارة لدرجة أنها عبست وسعال ، كان نينغ يين لا يزال يتحلى بالصبر ليضربها على ظهرها ...
ما الأمر اليوم؟
رمش يو لينجكسي ، ومد يده إلى الحبوب التي كان يحملها بين شفتيه ، لكن نينغ يين رفعت يدها وأمسك بمعصمها.
استخدمت اليد الأخرى ، قبل أن تتمكن من لمسها ، رأت أن نينغ يين تضرب شفتيها وتضرب الحبة بين أسنانها.
هذا الدواء ، كلما تناولته ، زاد استخدامه.
تم الإمساك بالمعصم بقوة ، وعلى مسافة قريبة ، يمكن لـ Yu Lingxi أن يرى بوضوح الذات الصغيرة تنعكس في عيون Ning Yin.
خوفًا من أن تبتلع نينغ يين الحبة حقًا ، قامت ببساطة بملاحقة شفتيها وعض شفته برفق.
حافظت نينغ يين على موقفها دون تغيير. لبرهة ، خفضت رموشها مستمتعة بالرائحة الناعمة التي مرت عليها.
تلتقي الشفتان الأربع وتضغطان بإحكام.
بلف طرف لسانه ، "انتزع" الحبة من شفتيه.
عندما كانت على وشك الإخلاء ، فتحت نينغ يين عينيها باستياء ، ورفعت راحة يدها وشبكت مؤخرة رأسها.
كانت Yu Lingxi تمسك حبوب منع الحمل في فمها وتريد الانسحاب ، لكن المرارة الشديدة انتشرت في فمها ، مما جعلها تشعر بالغثيان.
"مر؟" قامت نينغ يين بملامسة جبينها العابس بإبهامها.
أومأ Yu Lingxi برأسه بصراحة ، لم تكن تعاني ، لقد كانت معاناة كبيرة.
لا أدري من صنع الدواء ، وحمله في فمها مثل التعذيب. بالأمس ، شربت وعاءً كاملاً من ماء العسل قبل أن تأخذه بنجاح.
لم يميز بشرة نينغ يين بين السعادة والغضب ، ولم يمارس سوى القليل من القوة بكفيه ، مما جعل رأسها ينحني إلى الأمام ، وثني رأسها لمساعدتها على ابتلاع الحبوب ، حتى شعرت بألم شديد في شفتيها ولسانها. لم تستطع معرفة ما إذا كان مرًا أم حلوًا.
النافذة هي أفضل محور للطلاء ، حيث تؤطر الأشكال المتداخلة للاثنين.
عندما انفصلت الشفتان ، تسرب الضوء الساطع والساخن من الفجوة بين أطراف الأنف ، ليضيء الغبار الناعم الذي يطفو في الهواء.
كانت نينغ يين هادئة ومرتاحة ، لكن يو لينجشي كانت تتنفس ، ممسكة بيديها على الطاولة ولم تستطع التنفس.
لقد شعرت دائمًا أنه طالما أن Ning Yin على استعداد لوضع قلبه فيه ، يمكنه تعلم كل شيء بسرعة ، بما في ذلك مهارات القتال بفمه.
أنت تقرأ
الزواج من الشرير
Historical Fictionملخص الرواية 97 فصل مكتملة في حياتها الأخيرة ، سقطت Yu Lingxi من عدد لا يحصى من النجوم التي أحاطت بالقمر في الغبار ، وأجبرت على التضحية بنفسها للوصي ، Ning Yin. ولد الوصي وسيمًا وجميلًا ، لكن للأسف ساقه مشلولة. لقد كان رجلاً مجنونًا ملتويًا وقاسيًا...