ch 20

353 28 0
                                    

20: مكشوف

قصر رئيس الوزراء الأيمن ، غرفة الدراسة.

طوال الليل ، ركع Xue Cen على بلاط الأرضية البارد مع رفع رداءه ، في مواجهة Xue Youxiang ، الذي جلس على المقعد مع المعابد الفاترة لكنه لا يزال محترمًا ، لا يزال يقول نفس الجملة: "جدي ، حفيدي يريد الزواج من الآنسة يو إير ". . "

اتكأ Xue Youxiang على قصبة من خشب الصندل الأحمر اللامع وكفاه مطويتان ، وتحركت لحيته قليلاً ، ولم ينطق بكلمة واحدة.

سأل الأب شيويه ، الذي كان يقف على الهامش ، بصوت عميق: "هل يمكنك أن تخبرني بوضوح ، أي فتاة من عائلة يو تريد أن تتزوجها؟"

"ملكة جمال يو الثانية ، الأخت الثانية." قال Xue Cen بوضوح.

لم يستطع الأب شيويه إلا أن يكون غاضبًا.

من الواضح أن العائلتين رضخت بزواجه من يو شينيي ، لكنه أراد التنافس مع ولي العهد من أجل امرأة ، فلماذا يتزوج الفتاة الثانية يو!

"نيزي!" رفع الأب شيويه كفه عاليا تجاه ابنه.

"انتظر." تحدث Xue Youxiang ، وتوقف الكف المرفوع في الهواء بكلمتين فقط.

رفرفت خدود الأب شيويه ، لكنه تراجع أخيرًا إلى جانبه بيده المنخفضة ، وانحنى وقال ، "نعم ، أبي".

وقف الرجل العجوز ذو الشعر الأبيض وجلد الدجاج بعصا. كان يبلغ من العمر أكثر من ستين عامًا ، لكنه كان لا يزال طويل القامة ومستقيمًا ، ينضح بالجلالة والنبل الذي انغمس في السلطة لسنوات عديدة.

نظر إلى حفيده الأكثر فخرًا ، لفترة طويلة ، وزفر ببطء: "ليس من المستحيل بالنسبة لك أن تتزوج الفتاة الثانية من عائلة يو."

"جد." رفع Xue Cen رأسه على الفور ، وميض بريق من الفرح عبر عينيه المحمرتين.

"لكن عليك أن تتذكر ، بصفتك أحد رجال البلاط ، يجب ألا تفقد ولائك أبدًا".

نظر Xue Youxiang إلى Xue Cen بعيونه العميقة القلبية ، وقال بصوت أجش فريد لكبار السن ، "إذا تزوجتها ، فسوف تدين لصاحب السمو ولي العهد معروفًا".

سأل Xue Cen كان هناك شيء ما في كلام الجد: "ماذا تقصد ..."

"الجنرال يو هو رئيس الجنرالات العسكريين ويملك جيشا ثقيلا ، لكنه لم يخضع أبدا للقصر الشرقي".

بعد توقف ، استدار Xue Youxiang ونظر إلى عبارة "المؤسس الموالي والخير" التي منحها الإمبراطور على شعاع الدراسة ، "في السنوات الأخيرة ، كانت هناك شائعات في المحكمة بأن كبار السن سيتم التخلي عنهم و سيتم استبدال الأصغر سنا. بعد الزواج من عائلة يو ، عليك ألا تدخر جهدا للتعاون ". لتساعد العائلتان الامير ".

عند سماع هذا ، صُدم Xue Cen.

لقد كان ذكيًا جدًا ، فكيف لم يعرف أن جده طلب منه استخدام زواجه من Yu Lingxi للفوز بعائلة Yu في معسكر ولي العهد.

الزواج من الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن