الفصل 32: الاستجوابعندما تهب الرياح ، تتدلى الأجراس النحاسية على زوايا جناح الماء.
أدارت نينغ يين قلب الليتشي بين أصابعها ، ونظرت إلى يو لينجكسي التي كانت تمسك القلم في حالة ذهول ، ورفعت حاجبيها للحظة: "ملكة جمال ، ألا تحب ذلك؟"
هل يمكن أن تكون مسألة إعجاب أم لا؟
يحتاج أي شخص يحصل على فرشاة مصنوعة من الشعر إلى بعض الوقت للرد.
"ليس الأمر أنني لا أحب ذلك ، أنا مجرد فضول."
حملت Yu Lingxi الجسم المعقد والسلس لقلم الطلاء المنحوت ، وأطراف أصابعها البيضاء تتناقض مع الاحمرار الرقيق ، وأخذت بعين الاعتبار ، وقالت ، "ماذا لو امتدحت عينيك الجميلتين في المرة القادمة؟"
"إذا كانت السيدة تحب ذلك ، فلا بأس من اقتلاع عينيها وإعطائها للسيدة."
فكرت نينغ يين في الأمر على محمل الجد ، قال فانغ بتأرجح ، "الأمر مجرد أن الآنسة لطيفة ، ومن الصعب بعض الشيء التعامل مع مقل العيون ، لذلك لا يمكنني إخافة الآنسة."
"لا حاجة."
توقف Yu Lingxi بسرعة عن هذا الموضوع الخطير ، "الشعر يمكن أن ينمو إذا تم قصه ، ولكن إذا اختفت العيون واليدين والقدمين ، فسيكون ذلك غير مكتمل. لا تزال الأشياء الموجودة على جسم الإنسان هي الأفضل عندما تكون على قيد الحياة. .. "
أثناء حديثه ، ابتسم نينغ يين فجأة وقال ، "أوه ، اتضح أن الآنسة تحب استخدام الكائنات الحية."
بفضله ، عندما سمعت Yu Lingxi كلمة "استخدام" ، أصبح خديها جافين دون وعي.
عبس ، وعاجز قليلا: "أعني ، يجب أن تعتز بجسدك."
هذه المرة لم تبتسم نينغ يين ، نظرت عيناها الداكنتان إلى رموشها لفترة طويلة ، ولم تعرف ما إذا كانت تستمع.
بعد دقيقة صمت ، قال فجأة: "آنسة ، هل يمكنك استخدام هذا القلم لكتابة نقش؟"
على الطاولة الجانبية ، تم شراء الورق والحبر.
مجرد غمس شعر نينغ يين الجميل بالحبر ، لم أستطع تحمله لسبب ما.
هدأ Yu Lingxi ، ثم صهر حافة القلم بالماء الصافي ، ورطب الحبر وقال ، "ماذا تريد مني أن أكتب؟"
كانت يد نينغ يين اليمنى خلف ظهرها ، وكانت يدها اليسرى ملفوفة بشريط أبيض مشمشي كانت تطحن ببطء أعواد الحبر ، متذكّرة مشهد الأمس ، وقالت: "خدود لي حمراء للغاية ، وسرة المسك مليئة بالعطر. "
مع توقف القلم ، تم رسم ذيل صغير ملون بالحبر على ورق الأرز.
"هذا القلم مليء بالمثابرة ، مناسب للربط المجاني والسهل ، غير مناسب لكتابة هذه الجملة."
أنت تقرأ
الزواج من الشرير
Historical Fictionملخص الرواية 97 فصل مكتملة في حياتها الأخيرة ، سقطت Yu Lingxi من عدد لا يحصى من النجوم التي أحاطت بالقمر في الغبار ، وأجبرت على التضحية بنفسها للوصي ، Ning Yin. ولد الوصي وسيمًا وجميلًا ، لكن للأسف ساقه مشلولة. لقد كان رجلاً مجنونًا ملتويًا وقاسيًا...