ل 48: مجنون
كان حراس عائلة يو يتفقدون المنطقة المحيطة بانتظام كل ليلة ، واليوم وجدوا كومة من ورق الزيت المجعد لتغليف الكعك في زاوية الشارع المقابل.
شعر الحارس بالريبة وأبلغ يو هوانتشن بذلك على الفور.
"شخص ما كان يلاحق هنا ليلا ونهارا ، والهدف على الأرجح أنا."
لمس يو هوانتشن الورق المدهون ومسح فتات المعكرونة على أطراف أصابعه ، "اذهب وابحث بحذر."
أخذ الحارس الأمر ، وتحققت النتائج في أقل من كوب شاي.
على بعد سبعة أو ثمانية أقدام ، كانت هناك قطرتان أو ثلاث قطرات من الدم متناثرة في كومة الحطام المخفية في نهاية الزقاق.
"الدم لا يزال نقيًا ، لم يمض أكثر من نصف ساعة".
وقال الحارس: "لكن لم تكن هناك آثار للقتال ولم تكن هناك جرحى أو جثث".
عبس يو هوانتشن بحواجب السيف البطولية.
هل هربت أم تم تنظيفها؟
هل الشخص الذي قام بالنقل هو القصر الشرقي أم حزب الخصي؟
بغض النظر عن الفصيل ، فمن الواضح أن القادم ليس جيدًا ...
تغير وجه يو هوانتشن عندما فكر في زوجته وأخته الصغرى اللتين كانتا تخرجان بسعادة في العربة.
"ليس جيدا."
وقف فجأة ، وتقدم إلى الأمام وقال ، "جهز حصانك!"
...
قبل أن تغرب الشمس تمامًا ، كانت هناك موجة حر عندما خرجنا.
أخذ Su Guan يو Lingxi لشرب مبنى من الجليد ليجلس لفترة من الوقت ، وأكل وعاءين من مشروب البايبيري المثلج والبابايا المقلية. عندما تنزل الشمس على حافة السطح وتشتعل الرياح المسائية ، يمكنني ركوب العربة والعودة إلى المنزل.
على المنضدة في السيارة ، تنضح مرآة الجليد البرونزية بهواء بارد ، ويتم تجميد جبن العنب الطازج.
كان العنب الذي اشتراه نينغ يينتشانغ حامضًا جدًا ، فقد أكله بنفسه دون تغيير وجهه ، لكن أسنان يو لينجكسي كانت حامضة.
لقد حدث فقط أن جبن العنب من Yinbinglou كان في الموسم ، حلوًا ولذيذًا ، ولذيذ أكثر بكثير من تلك التي اشتراها ، لذلك أخذت نسخة وخططت لإعادتها له لتذوقها.
"Sui Sui ، هل تعتقد أن هذا اليشم الجليدي يبدو أفضل مع شرابات Ruolu ، أو هذا الأزرق الداكن؟"
جاء Su Wan بعدة أنماط من الشرابات ، ويبدو مترددًا تمامًا.
أغلقت Yu Lingxi مرآة الجليد بيديها العاريتين ، وأخذت الشريبتين وقارنتهما ، وقالت ، "إذا كان اللون الأخضر طازجًا ، لكن أخي هو جنرال بعد كل شيء ، فمن الأفضل لـ Dailan أن يكون أكثر استقرارًا ..."
أنت تقرأ
الزواج من الشرير
Historical Fictionملخص الرواية 97 فصل مكتملة في حياتها الأخيرة ، سقطت Yu Lingxi من عدد لا يحصى من النجوم التي أحاطت بالقمر في الغبار ، وأجبرت على التضحية بنفسها للوصي ، Ning Yin. ولد الوصي وسيمًا وجميلًا ، لكن للأسف ساقه مشلولة. لقد كان رجلاً مجنونًا ملتويًا وقاسيًا...