ch 3

658 41 0
                                    

الفصل 3: ولادة جديدة

عندما فتحت Yu Lingxi عينيها ، عادت إلى السنة الثالثة عشرة من Tianzhao.

في اللحظة الأخيرة ، كانت لا تزال تطفو في الغرفة السرية في قصر الأمير ريجنت ، مكتئبة ومذعورة.

في اللحظة التالية ، سقط في الظلام واستيقظ وهو يبكي في خدعة قصر الجنرال.

انعكس وجهها الرقيق والضعيف في المرآة البرونزية لطاولة الزينة ، وكان خديها الثلجيان رقيقين لدرجة أنه يمكن عصر الماء ، مما يدل على أن الفتاة الصغيرة فقط هي التي يمكن أن تتمتع بجمال أخضر ومشرق.

لقد قرصت كفي ، يؤلمني.

لقد عادت بالفعل إلى سن الخامسة عشرة.

بعد فترة قصيرة من الكسل ، انبعثت نشوة عظيمة في قلبي.

أخذت أنفاسًا عميقة قليلة ، وعندما لم تكن عيناها حمراء جدًا ، نهضت ودفعت الباب ، وركضت نحو قاعة الزهور بفارغ الصبر.

ألا تلوم نينغ يين؟ إنه استياء بطبيعة الحال.

لا يوجد قبر ولا قبر ، لا يزال لديها خوف من أن تصبح شبحًا وحيدًا في قلبها ، وتتمنى أن تتمكن من الوقوف والعثور على نينغ يين على الفور ، وتعض قطعة من لحمه!

على أي حال ، هو شخص مات مرة واحدة ، ولا يوجد شيء مخيف للشكوى منه.

لسوء الحظ ، لا أعرف أين نينغ يين الآن.

حتى في حياته السابقة ، أخفى نينغ يين ماضيه بإحكام شديد. لم يعرف أحد أين ذهب إلى المنفى خلال السنوات الخمس التي طُرد فيها من القصر ، وما نوع الحياة التي عاشها.

ما يتذكره الناس هو مجرد ظهوره عائدًا من جبل الجثث وبحر الدماء. خطوة بخطوة ، حول القصر العميق إلى ساحة معركة من أجل الانتقام منه.

لم يكن حتى هذه اللحظة أدركت Yu Lingxi أنها تعرف القليل عن Ning Yin.

ما هو أكثر من ذلك ، هناك أشياء أكثر أهمية من العثور على Ning Yin لتسوية الحسابات الآن!

تفتقد والدها ووالدتها ، وتفتقد هذه العائلة التي لم تدمر بعد!

قصر الجنرال الكبير مهيب ومزدهر ، وألوان الخريف سميكة ، وهو أكثر مظهر مألوف في الذاكرة.

كانت Yu Lingxi تعاني من ضيق في التنفس ، واحمرار خديها ، وتمنت لو تمكنت من الركض نحو ذراعي والديها مع الريح تحت قدميها.

بمجرد مررت في الفناء ، سمعت صوت أنثوي مألوف ولطيف من قاعة الزهور: "متى ستغادر؟"

قال صوت ذكر قوي بصوت عميق "بعد عشرة أيام".

إنه أبي وأمي!

شعرت يو لينجشي بسعادة غامرة ، وركضت على الدرجات الحجرية مع تنورتها.

الزواج من الشريرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن