الفصل 21: معاقبة
طار الصقر الرمادي في حالة صدمة ، مروراً بمجموعة من الظلال الباردة.
"وي تشي ..." سمعت Yu Lingxi صوتها يرتجف قليلاً ، ووصل هاجسها المشؤوم إلى ذروته في هذا الوقت.
نظر إليها نينغ يين بتعبير هادئ ، كما لو أن البحيرة خلفها كانت مجرد سمكة سيئة الحظ.
تحول دفقة الماء من كبير إلى صغير ، وسرعان ما لم يكن هناك سوى سلسلة من الفقاعات وعدد قليل من العواقب.
ظهرت قطعة من الملابس من الماء ، ولهث Yu Lingxi لالتقاط أنفاسه: Xue Cen لا يستطيع السباحة!
قبل أن يتاح لها الوقت لسؤال نينغ يين عما يحدث ، خلعت حذائها وجواربيها وقفزت بسرعة في البحيرة.
مع السقوط ، تناثر الماء في كل مكان.
أدارت نينغ يين رأسها لتنظر إلى الفتاة في البحيرة التي كانت تسبح بيأس نحو Xue Cen ، وأصبحت عيناها الهادئة مضطربتين ومُحطمتين.
في رأيه ، Xue Cen هو بلا شك رجل يقف في الطريق ، مستغلًا خطر الآخرين ، لكنه يتباهى بالعدالة ، مع الأنانية الفريدة والنفاق لعائلة Xue في عظامه.
طالما مات ، فإن أزمتا عائلة شيويه والقصر الشرقي ستحلان منطقيًا. لقد كانت حقًا صفقة لا يمكن أن تكون أكثر فعالية من حيث التكلفة. لم يفهم لماذا قفز Yu Lingxi إليه ...
كان Xue Cen قد فقد وعيه بالفعل ، وكان مقيّدًا بملابس في الماء. تم استنفاد الفتاة الحساسة بسرعة كبيرة ، وسحبها جسد Xue Cen الثقيل.
كانت عربة قصر يو متوقفة خارج الجدار ، ووقف الحراس وسيوفهم في أيديهم ، جاهلين بوضع بركة اللوتس داخل الجدار.
تبع Yu Lingxi معصم Xue Cen وأمسك بتنورة قميصه ، وسحبه بشدة.
لكن جسد الشاب كان ثقيلًا للغاية ، صعودًا وهبوطًا عدة مرات ، بدأت تندم على ترك الحراس بعيدًا عن الحائط من أجل إجراء محادثة خاصة مع Xue Cen.
أراد أن يفتح فمه للاتصال ، لكن فمه كان مملوءًا بالماء البارد.
استنفدت Yu Lingxi قوتها الأخيرة لدفع Xue Cen إلى الشعاب المرجانية على الشاطئ. في اللحظة التي غمرت فيها المياه ، رأت عيون نينغ يين المظلمة والباردة مشوهة بسبب الأمواج من خلال النوم المتموج.
انتهى.
بعد أن ولدت من جديد بصعوبة كبيرة ، كان آخر شيء رأيته قبل وفاتي هو ذلك الوجه البغيض لنينغ يين ...
لا ، لا يمكنك أن تموت هنا.
قامت بتجديف يديها وقدميها بشكل محموم ، وعندما كان وعيها غير واضح ، سمعت دفقة من الماء بجوار أذنيها.
تحطم ضوء القمر البارد على الماء إلى بقع فضية ، واخترقت شخصية مألوفة لصبي صغير الماء ، يسبح بقوة نحوها مع سلسلة من الفقاعات.
أنت تقرأ
الزواج من الشرير
Historical Fictionملخص الرواية 97 فصل مكتملة في حياتها الأخيرة ، سقطت Yu Lingxi من عدد لا يحصى من النجوم التي أحاطت بالقمر في الغبار ، وأجبرت على التضحية بنفسها للوصي ، Ning Yin. ولد الوصي وسيمًا وجميلًا ، لكن للأسف ساقه مشلولة. لقد كان رجلاً مجنونًا ملتويًا وقاسيًا...