أحببت طفلتي (٣)

1.4K 8 0
                                    

Vote & Comment...
Follow me..

الجزء الثالث

فرح مالك بهذه الفرصة، واتجه إلى جون حتى وقف للحظات ينظر إليه بتأمل، كأنه يحاول فهم من هو هذا الشخص الغريب الذي ظهر فجأة في حياته، ولكن سرعان ما تلاشت حيرته، وابتسم مالك ببراءة وفرح، وبدأ جون يتحدث معه بلطف وحنان . وفي هذه الأثناء، قال جون بابتسامة واسعة: "مبروك يا مالك" رد مالك" مبروك يا عمو جون". وعندما سمع جون كلمة "عمو" ضحك ضحكة عالية ورفع مالك من على الأرض. وقال جون ضاحكًا: "عمو مين يا مالك، خلاص من النهاردة أنا بقيت بابا". وعاد جون للضحك من جديد، وتصاحبه ضحكات رقيقة من ليالي، وابتسامة بها استغراب من مالك.

وفي هذه اللحظة، ظهرت سهام بابتسامة مليئة بالسعادة، وقالت: الآن انتم تعرفون بعضكم فقد قطعتم عليَّ المسافات".

وفي هذا اليوم المميز، وبينما كان الجميع يحتفلون ببهجة وسعادة، كانت ليالي ومالك يقفان مع العروسين بهدوء وسكينة، وكان على وجوههما ابتسامة ملئية بالحب والفرح.

وفجأة، قال جون "أحبائي الثلاثة، أود أن أعلمكم أنني سأقضي شهر العسل مع مامتكما، وبعد ذلك ستنتقلون لنعيش جميعًا معًا في فيلاي الخاصة". وعندما سمعوا الثلاثة هذا الخبر، انبثقت منهم ابتسامات الفرح والسعادة.

وبعد هذة المفاجأة السارة، استمر الحفل في الاحتفال والفرح لساعات، وكان الجميع يتمنون للعروسين حياة سعيدة ومليئة بالحب والاحترام والتفاني.

وعندما انتهى الحفل، خرج الجميع مرتاحين وملئين بالفرح والسعادة، اخذ جون عروسته واتجه ناحية السيارة، وكانت أبتسامات جون وسهام واضحة ومليئة بالحب والسعادة.

وقال جون لليالي ومالك "سوف نشتاق لكما كثيرًا وسوف نفتقدكما، ولكن سنرى بعضنا البعض قريبًا في فيلاي الخاصة". وأضافت سهام "مالك ليالي سوف افتقدكم كثيرًا، ماما وبابا اعتنوا بأنفسكم اعتنوا بليالي ومالك".
وعندما وصل الوقت للوداع، قاموا بعناق حار وتبادل القبلات والتمنيات الطيبة، وتحركت السيارة في حين كانت ليالي ومالك يلوحان لهما ويقولان وداعًا بأبتسامة محبة حتى اختفت سيارتهما عن الأنظار، تحولت أبتسامات ليالي وملالك إلى دموع حزن، ولكنهما كانا يعلمان أنهما سيجتمعان مرة أخرى قريبًا، بعد عودت جون وسهام من شهر العسل وسيستمتعان بالوقت الممتع سويًا. وبهذا الشكل، انتهى الوداع وبدأت مغامرة جون وسهام في شهر العسل الممتع والرائع.

يتبع...

أحببت طفلتي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن