أحببت طفلتي (٢٢)

686 4 0
                                    

If you like ♥️
Vote & Comment...
Follow me...


الجزء الثاني والعشرون

ذهبت ليالي إلى غرفتها، وبمجرد وصولها، بينما كان الجميع ينهي استعداداتهم للنوم، قفلت الباب غرفتها

جلست ليالي على سريرها، وكانت الأجواء مليئة بالهدوء والسكينة وقدمت العلبة بين يديها، وفي هذا الحين، شعرت ليالي بالتوتر والحماس وهي تقلب العلبة بين يديها، متسائلة عن ما بداخلها.

لم تنم ليالي طوال الليل، فقد كانت تنتظر معرفة هدية جون التي كان يشغل تفكيرها بشكل مستمر. وكانت تتخيل بداخلها الكثير من الأشياء التي يمكن أن تحويها الهدية بينما تقلب العلبة بين يديها، شعرت ، وهي تتساءل عن ما بداخلها. وبدأت في فتح الصندوق ببطء.

عندما فتحت الصندوق ووجدت بداخله مجموعة منتجات العناية بالبشرة، التي كانت تحتوي علي كريم ملطف للبشرة، مقشر للجلد، ماسك للوجه، ومزيل عرق، ومزيل للشعر بالاضافة إلى الزيوت العطرية للجسم والزيوت المغذية للشعر.

شعرت بالسعادة والارتياح، كانت تحلم بامتلاك هذه المنتجات منذ فترة طويلة، وكانت سعيدة للغاية لأن جون قد جعل حلمها يتحقق.

بدأت ليالي بفتح المنتجات واحدة تلو الأخرى، وبدأت بتجربتها على بشرتها. بدأت بكريم الوجه، وهو كريم طبيعي يحتوي على مكونات مغذية للبشرة. تمتص البشرة الكريم بشكل سريع، وتركت بشرتها لينة وناعمة.

انتقلت إلى مقشر الوجه، الذي يحتوي على حبيبات السكر والأحماض الفاكهوية. استخدمته بلطف على بشرتها، وشعرت بأن بشرتها أصبحت أكثر انتعاشًا ونضارة.

ثم جربت ماسك الوجه، وهو ماسك طيني يحتوي على الفحم النشط. وضعت الماسك على وجهها وتركته لمدة 15 دقيقة، ثم غسلته بالماء الفاتر. شعرت بأن بشرتها أصبحت أكثر نقاءً ونضارةً.

استنشقت روائح الزيوت ومزيل العرق الذي كان مصنوعًا من مكونات طبيعية، وأعجبت بالرائحة الجميلة والمنعشة التي تركها.

وفي النهاية جربت زيت الشعر، الذي كان مصنوعًا من زيوت طبيعية المميزة، منها من زيت جوز الهند وزيت اللوز الحلو وزيت الافوكادو وذبدة الشيا مع زيت اللافندر وقامت ليالي بتدليك فروة رأسها به بلطف. شعرت بأن شعرها أصبح أكثر نعومة وتألقًا، والرائحة الزكية للزيت تمكنت من تهدئة أعصابها وتخفيف التوتر الذي شعرت به.

بعد انتهاء تجربتها بالمنتجات، شعرت ليالي بالرضا والسعادة. كانت تشعر بأن العناية ببشرتها وشعرها قد انتهت بشكل جيد وأنها تستحق العناية والاهتمام الذي تلقته من خلال هذه المجموعة الرائعة من المنتجات الطبيعية. لقد شعرت بالانتعاش والاسترخاء، وتمنت لو كانت تستخدم هذه المجموعة من المنتجات منذ فترة أطول.

وبينما كانت هذه التجربة تجربة مميزة بالنسبة لها، وهي ممتنة لجون على هذه الهدية الرائعة التي أعطتها الكثير من الثقة والراحة في بشرتها وشعرها. وعندما استنشقت رائحة غرفتها، شعرت بأنها تشعر بالنقاء والانتعاش والجمال، وهذا كان يكفي لتجعل ليلتها أكثر راحة وسكينة.

وبعدما انتهت ليالي من استخدام المنتجات، نظرت إلى نفسها في المرآة، شعرت ليالي بالثقة والراحة في مظهرها شعرت بالراحة والانتعاش.

كانت بشرتها نظيفة وناعمة، وشعرها نظيف ولامع. بعد تنظيف جسدها بعناية، ارتدت ليالي ملابسها النظيفة والمريحة، واستلقت على السرير بجانب الزهرية الجميلة، وهي تشعر بالاسترخاء والراحة والانتعاش بعد هذه التجربة الرائعة. كانت هذه التجربة تجربة مميزة بالنسبة لها.

يتبع...

If you like ♥️
Vote & Comment...
Follow me...

أحببت طفلتي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن